07:10 GMT12 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 80
    تابعنا عبر

    قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنه ليس هناك ما هو أكثر أهمية من تعزيز الهوية المدنية الروسية، مذكرا في هذا السياق بالمشاكل التي تواجهها العديد من الدول في كل من القارتين الأمريكية والأوروبية.

    موسكو- سبوتيك. وقال بوتين يوم الثلاثاء في اجتماع لمجلس العلاقات بين الأعراق "أود أن أبدأ بموضوع رئيسي، وهو يبدو كالتالي: "حول تعزيز الهوية المدنية لروسيا بالكامل". لا يوجد شيء أكثر أهمية لبلدنا، لأي دولة في العالم. نحن نعرف المشاكل التي تواجهها العديد من دول العالم اليوم في هذا المجال الرئيسي، سواء في القارة الأمريكية أو في القارة الأوروبية".

    وأكد بوتين أن السلطات الروسية لن تسمح بالتحريض على النزاعات على أسس عرقية ودينية أو نقل صراعات أجنبية من هذا النوع إلى أراضيها "توجد أسباب اقتصادية وسياسية بالطبع في قلب معظم النقاط الساخنة، التي تشتعل الآن على خريطة العالم، ولكن لإثارة الصراعات كقاعدة عامة، يتم من خلالها استفزاز التعصب بين الأعراق والديانات. فإنه يتوجب علينا أن لا نسمح بحدوث هذا في  روسيا".

    وأضاف بوتين "لن نسمح بمظاهرة عدوانية وغير محترمة لأصلهم العرقي تجاه ممثلي أي جنسية، ولن نسمح بنقل أي صراعات خارجية من هذا النوع إلى أرضنا ".

    وأوعز بوتين إلى دائرة الإحصاء الفيدرالية، جنبًا إلى جنب مع مكتب المدعي العام، التأكد من أن التعداد يراعي بدقة الحق الدستوري للأشخاص في التعبير عن إرادتهم بحرية عند تحديد جنسيتهم، والتصدي بصرامة لأي محاولة للتمييز على أسس عرقية أثناء عملية تعداد السكان.

     

    انظر أيضا:

    بيسكوف يستبعد تماما إمكانية ظهور مجلة مثل "شارلي إيبدو" في روسيا
    الكلمات الدلالية:
    أمريكا, مشاكل, روسيا, الهوية, بوتين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook