17:43 20 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    شركة أبل

    مفاجآت سعيدة في تحديث "أبل" الجديد

    © REUTERS / Yuya Shino
    علوم
    انسخ الرابط
    0 20

    يحمل التحديث الجديد لنظام تشغيل أجهزة "أبل"، "آي أو إس" مفاجآت سعيدة لكل جمهور شركة "أبل" الأمريكية، والذي طرحته مؤخرا لهاتف "آيفون" و"آيباد" و"آيبود تاتش".

    وأهم مفاجأة للمستخدمين في تحديث "أبل" الجديد، وهو إصدار "آي أو إس 11.3"، هو القدرة على خفض أداء معالج هواتف "آيفون"، المزودة ببطاريات قديمة، وهذه الميزة أصبحت متوافرة في هواتف "آيفون" 6 و6 إس بلس، و7 و7 إس بلس، و"آيفون إس إي"، وفقا لموقع "ذا فيرج".

    كما أن هاتف "آيفون 6"، وكل الطرازات التي من بعده مزودة من الآن في "الإعدادات"، بميزة توضح حالة البطارية، مع التوصية إذا كانت في حاجة إلى إجراء صيانة عليها أم لا.

    وأضافت "أبل" هذه الميزة الجديدة في تحديث "آي أو إس 11.3"، بعد مواجهتها لعاصفة من الانتقادات خلال الأشهر الماضية، عندما اعترفت في شهر ديسمبر/ كانون الأول، بأنها تتعمّد إبطاء أداء المعالج الخاص ببعض هواتف "آيفون"، وذلك لتجنب إغلاقها بشكل مفاجئ.

    كذلك يوفر تحديث "آي أو إس 11.3" رموزا تعبيرية حركية جديدة في وجوه حيوانات "أنيموجي"، ولكن على هواتف "آيفون إكس" فقط، وهي لأشكال أسد، وتنين، ودب، وجمجمة.

    ويشمل التحديث الجديد كذلك، تطبيق "هيلث"، وذلك بمنح المرضى الدخول عبر هواتفهم الذكية إلى سجلاتهم الطبية، من خلال أطبائهم والمراكز الطبية التي يتعاملون معها.

    انظر أيضا:

    "أبل" تطرح آيباد تعليميا... مواصفاته
    "أبل" توجه ضربة قاصمة "سرية" إلى منافستها "سامسونغ"
    شاهد... "أبل" تدعم ذوي الإعاقة بهذه الـ "إيموجيز"
    "أبل" تطلق تحديثا يعالج مشكلة "تفضح" مستخدمي "آيفون"
    "أبل" تدخل على خط التوتر الاقتصادي بين أمريكا والصين
    الكلمات الدلالية:
    مشكلة بطارية, أخبار آيباد, أخبار آيفون إكس, أخبار آي أو إس, آيباد, تحديث, آيفون, آي أو إس, شركة أبل, أبل, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik