00:39 GMT23 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    ذكرت صحيفة بريطانية أن سيارة إطفاء ساهمت في وداع عائلة لأحد أفرادها وهو يحتضر وسط قواعد الإغلاق في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

    وأفادت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، مساء أمس الجمعة، أن قوات الإطفاء في مدينة أمستردام الهولندية قامت بمساعدة أسرة على توديع أحد أقربائها من كبار السن أثناء احتضاره، بعد تدهور حالته الصحية.

    ونشرت الصحيفة شريط فيديو يوضح مدى مساعدة قوات الإطفاء في أمستردام الهولندية، في وداع لأحد أفراد عائلة، نتيجة لفرض قيود الحظر الصحي. 

    وأوضحت الصحيفة أن الأطباء أكدوا أن المريض ليس أمامه وقت طويل وسيفارق الحياة قريبا، وحتى يتسنى للعائلة توديعه، مدتهم قوات الإطفاء بالسلم المتحرك الخاص بهم للصعود إلى غرفة المريض في الطابق الرابع، من خلال النافذة.

    ونوهت إلى أن هذا الأمر يأتي بعد غلق دار الرعاية التي يمكث بها المريض هنري نيجوف (87 عاما) ضمن قواعد الإغلاق التي تتبعها هولندا لمحاولة احتواء الوباء القاتل.

    وصنفت منظمة الصحة العالمية، في 11 آذار/ مارس الماضي، فيروس كورونا المسبب لمرض "كوفيد 19"، وباء عالميا (جائحة)، وحتى الآن، أصيب أكثر من مليون شخص بالفيروس التاجي حول العالم مع ما يقرب من 65000 حالة وفاة، وفقًا لتقرير منظمة الصحة العالمية.

    © Sputnik . MOHAMED HASSAN
    7 طرق للتخلص من "مسح الوجه" تجنبا لعدوى كورونا

    انظر أيضا:

    موسكو تعرض على كييف المساعدة في إطفاء الحرائق في منطقة تشيرنوبل
    حوامات الإطفاء الأسترالية تلجأ إلى المسابح المنزلية لمكافحة الحرائق... فيديو
    إطفاء محركات السيارات في طهران احتجاجا على زيادة أسعار الوقود
    بعد حريق "نوتردام"... الكشف عن أصغر سيارة إطفاء في العالم (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, رجال إطفاء, هولندا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook