05:11 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 73
    تابعنا عبر

    حقق تطبيق جديد رغبة الملايين من مستخدمي الهواتف العاملة بنظام أندرويد بأن تصبح لديهم هواتف تعمل بنظام الآيفون أو "IOS" بكل ما له من مميزات.

    وقال موقع "tuttoandroid" الإيطالي التقني إن تطبيق "Armoni Launcher" يجعل هواتف أندرويد تظهر بنفس واجهة تشغيل أحدث هواتف آيفون، وهو iOS 14، بكل ما يقدمه من ميزات.

    ويقدم التطبيق نفس واجهة تشغيل آيفون الجديدة بأشكال تطبيقاتها المعروفة، وعند الضغط على إحداها تحولك تلقائيًا للتطبيق المماثل لها على هاتفك الأندرويد، كما يقدم التطبيق الوضع المظلم، وحتى طريقة إشعارات آيفون الشهيرة فى أعلى الشاشة.

    وأوضح الموقع الإيطالي أن التطبيق متاح للتحميل من متجر غوغل للتطبيقات "غوغل بلاي" بسعر أقل من يورو واحد وتحديدا مقابل 0.59  يورو أي ما يعادل نحو 0.70 دولار (سبعون سنتا)، ويمكن تحميله من هذا الرابط.

    في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية عن التسريبات الخاصة بنظام تشغيل "IOS 14" الجديد لهواتف "آيفون"، والتي من بينها ميزة خاصة توفر الكثير من بيانات المستخدمين.

    وأشار موقع "تايمز نيوز ناو" إلى أن iOS 14 الجديد، سيسمح لمستخدمي هواتف "آيفون" لأول مرة بتجربة التطبيقات من دون تثبيتها على هواتفهم.

    وقال مصدر إن "أبل" ستسمح للمستخدمين بتجربة التطبيقات، قبل تنزيل الإصدار الكامل منها من على متجر "آب ستور" أو فتح محتوى التطبيق إذا كان مثبتا بالكامل على الهاتف.

    وسيتفاعل نظام تشغيل iOS 14 مع التطبيق على أنه "جهة خارجية" يمكن تصفحها من دون فتحها والتعرف على كيفية عملها، وفي حال رغبته في تشغيل التطبيق لفترة أطول يمكنه تحميله بصورة كاملة.

    انظر أيضا:

    ميزات وتقنيات استثنائية لنسخة "واتسآب" على "آيفون"
    كيف تقوم بتحميل أي فيديو من يوتيوب على هواتف "آيفون"
    "لينكد إن" تواجه دعوى قضائية بسبب اختراقها بيانات مستخدمي "آيفون"
    "أبل" تصرف تعويضات لأصحاب هواتف "آيفون" القديمة
    الكلمات الدلالية:
    هواتف, اندرويد, ايفون
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook