15:17 GMT23 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    وجهت المذيعة المصرية، رضوى الشربيني، رسالة إلى المطربة السورية أصالة نصري.

    وجاءت رسالة الشربيني، دعما لأصالة بعد صدمتها التي أعلنت عنها بنشر صورة لطليقها المخرج طارق العريان مع موديل سورية، وبعد تدخل هيفاء وهبي التي هاجمت فيها العريان.

    وقالت رضوى الشربيني، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، "إلى حبيبتي أصالة... زعلك غالي زيك والخاين لا يتزعل عليه ولا يتزعل منه... لا يستاهل دمعة واحدة منك ولا حتى كلمة عتاب... انسي وعيشي وحبي وارمي ورا ظهرك وانجحي أكتر وأكتر لأنك تستحقي... ربنا يعوض عليكي ويسعد قلبك يا روحي".

    يشار إلى تداول مستخدمي "السوشيال ميديا" تعليقا، زعموا أنه صادر من حساب هيفاء وهبي الرسمي على "إنستغرام"، الذي يحمل "لفظا خارجا" وجهته إلى العريان، تعليقا منها على الصورة التي شاركتها أصالة نصري له مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، ووصفتها بأنها "أقسى صورة مرت عليها".

    وبعد الجدل المثار، فاجأت هيفاء وهبي الجميع، مساء أمس الخميس، بنفيها أن يكون ذلك التعليق له علاقة بها، وأوضحت عبر خاصية "الستوريز" على "إنستغرام": "أحب أقول لمن ركب هذا البوست البشع أنك إنسان بتشبه الوصف الذي مكتوب فعلا، وبحب أقول للي صدقوا إن هذا بوست فعلا من عندي كان من الممكن أن تتأكدوا بكل بساطة أنه تركيب بمجرد الدخول لصفحتي، اقتصى التوضيح".

    وانتشرت صورة العريان، تجمعه بعارضة الأزياء السورية، وأعادت أصالة نشر الصورة وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي من بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عم حاول صدق".

    وتابعت أصالة: "فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس.. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران.. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها.. الصوره مو عاديّه.. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب".

    View this post on Instagram

    A post shared by Assala (@assala_official)

    واختتمت أصالة تعليقها متوجهة بالحديث إلى جمهورها قائلة "سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون.. بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري".

    يشار إلى أن أصالة نصري أعلنت في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما.

    وشاركت أصالة صورة مع العريان عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، علقت عليه قائلة: "بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي آدم وعلي".

    انظر أيضا:

    بعد "أقسى صورة"... ابنة أصالة نصري توجه نداء إلى طارق العريان
    "تفاصيلها بشعة"... أصالة تعلق على صورة انتشرت لزوجها السابق طارق العريان
    ابنة أصالة نصري تكشف تفاصيل الصورة الأكثر جدلا لوالدتها
    رسالة من أصالة إلى أهل البحرين
    الكلمات الدلالية:
    هيفاء وهبي, أصالة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook