19:31 GMT08 مارس/ آذار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    نشرت شركة "براند فاينانس" الاستشارية المستقلة تصنيفًا سنويًا لأهم العلامات التجارية في العالم. وبحسب موقع "4 بي دي آ"، احتلت شركة "آبل" المركز الأول لأول مرة منذ عام 2016، تاركة وراءها عمالقة التكنولوجيا الآخرين، وفقًا للبيانات المقدمة.

    وفقًا لخبراء "براند فاينانس" (Brand Finance)، تبلغ القيمة السوقية لشركة "آبل" (Apple)، الآن، حوالي 263.4 مليار دولار، بزيادة قدرها 87% مقارنة بالعام الماضي. وسمح هذا لشركة "تيم كوك" Tim Cook بالارتقاء من المركز الثالث إلى الأول في تصنيفات "غوغل" و"أمازون".

    في المرتبة الرابعة جاءت مايكروسوفت، التي قدرت قيمتها بـ 140.4 مليار دولار، والمركز الخامس بقي لشركة "سامسونغ" 102.6 مليار دولار.

    العلامة التجارية الأسرع نموًا وفقًا لـ "براند فاينانس" هي شركة تصنيع السيارات الكهربائية "تيسلا". حيث تقدر قيمة شركة إلون ماسك بحوالي 32 مليار دولار وتحتل المركز 42 في الترتيب، حيث ارتفعت من المرتبة 147 وزادت قيمتها بنسبة 158%. 

    كما أظهر موقع JD.com الصيني نموًا مثيرًا للإعجاب، حيث ارتفع من المركز 142 إلى المركز 68.

    ومن المثير للاهتمام، وفقًا لـ "مؤشر قوة العلامة التجارية" (BSI)، أن "ويتشات" WeChat الصينية (95.4 نقطة) أصبحت في الصدارة، متجاوزة المتصدر العام الماضي "فيراري" (93.9 نقطة). في الوقت نفسه، احتل بنك "سبيربنك" الروسي Sberbank المركز الثالث في هذا التصنيف (92 ​​نقطة).

    انظر أيضا:

    جمعية المستهلكين في إيطاليا تطالب "آبل" بـ73 مليون دولار تعويضات
    ساعة "آبل" تنقذ سيدة مختطفة في أمريكا
    آبل تجري تغييرات في بعض قياداتها استعدادا لـ"مشروع سري" جديد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook