04:44 GMT17 مايو/ أيار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    علق مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز المصري، على تصريحات لاعبه، رمضان صبحي، بشأن رغبته في العودة من جديد إلي منافسه الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    ونقلت صحيفة "الوطن" المصرية، مساء أمس الخميس، عن مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز، أن اللاعب لن توقع عليه أي عقوبات، بشكل نهائي، لظهوره في برنامج المقالب "رامز عقله طار"، على قناة "إم بي سي مصر"، لأن اللاعب حصل على إذن مسبق من إدارة النادي بالتواجد في البرنامج.

    وقال نادي بيراميدز: 

    بالنسبة لإعلان رمضان برغبته فى العودة للنادي الأهلي، فهذا أمر طبيعي، خاصة أن اللاعب ابن من أبناء النادي الأهلي، وحديثه حول هذا الأمر كان بمنتهى الاحترام بعد تصريحاته بأنه لن يرحل إلا بعد الحصول على موافقة نادي بيراميدز.

    وتابع المصدر المسؤول بالنادي "نحن متمسكون بتواجد رمضان صبحي معنا حتى نهاية عقده، خاصة أن اللاعب إضافة كبيرة للنادي فى مركز المهاجم الصريح، اللاعب مرتبط معنا بعقد ساري حتي 5 سنوات قادمة".

    ويذكر أن رمضان صبحي ظهر فى برنامج "رامز طار عقله"، أول أمس، معلنا رغبته فى العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، شرط الحصول على موافقة نادي بيراميدز.

    ومن جانبه، رد مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ، على تصريحات رمضان صبحي، بأنه "لم أعتاد الرد على أي لاعب غير موجود في الفريق"، متابعا: "لا أحب أن يتذكر اسم لاعب في النادي الأهلي بلسان شخص مسؤول في مكان آخر، نحن نحترم جميع الناس ونقدرها".

    يذكر أن مقلب رامز جلال الجديد، يدور في إحدى مدن الملاهي الجديدة بمدينة الرياض السعودية، حيث يستقبل النجوم الفنان السعودي حسن عسيري، لإيهامهم أنه يقوم بتصوير برنامج معهم، كدعاية للسياحة السعودية، ثم يسقطون في فخّ رامز جلال.

    انظر أيضا:

    الأهلي المصري يعلق على تصريحات رمضان صبحي بشأن العودة... فيديو
    رمضان صبحي يكشف لـ"رامز عقله طار" حقيقة عودته إلى النادي الأهلي.. فيديو
    مسلسل "ملوك الجدعنة " يسخر من رمضان صبحي... وتركي آل الشيخ يرد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook