14:24 GMT18 مايو/ أيار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وضع النادي الأهلي المصري، اليوم السبت، حجر الأساس لملعبه الجديد الذي يعتزم إنشائه بمدينة الشيخ زايد (شرق القاهرة)، بحضور مجلس إدارة النادي والرئيس محمود الخطيب.

    ونقل الموقع الإلكتروني "في الجول"، مساء اليوم السبت، عن محمود الخطيب، خلال مؤتمر صحفي عقده قبل وضع حجر الأساس "تمنيه اللعب في استاد الأهلي، زمان، والحلم أصبح حقيقة".

    وقال الخطيب: 

    حلم امتلاك الأهلي لملعب راودني منذ عشرات السنين. أذكر أنني يوما وقتما كنت لاعبا، تحدثت مع طاهر الشيخ بعدما خضنا أحد المباريات، وقلت له إن شاء الله نلعب في ملعبنا، وكان هذا بعدما شاهدنا مباراة لمانشستر يونايتد على ملعبه، في اليوم السابق، وتمنينا أن نملك ملعبا.

    وأكد رئيس النادي الأهلي المصري نجاحه في الحصول على الموافقات بزيادة ارتفاع الاستاد إلى 30 مترا، بعدما كان مسموحا بـ 6 أمتار فقط، ومضاعفة زيادة مساحة الإستاد من 28 ألف متر إلى 48 ألف متر.

    ومن جانبه، أوضح سامح كامل، المستشار الهندسي للنادي الأهلي خلال الحفل، أن "المساحة المخصصة لاستاد الأهلي تصل إلى 48 ألف متر بخلاف ملحقاته، مثل الصالة المغطاة والفندق وملاعب التدريبات، وبسعة جماهيرية لا تقل عن 50 ألف مشجع، ومدة التنفيذ من المتوقع أن تستغرق 5 سنوات".

    ويشار إلى أن فرع النادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد، شهد حضور مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ووزيري الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

    انظر أيضا:

    لاعب الأهلي المصري محمد هاني يقترب من الرقم القياسي في "رامز عقله طار"... فيديو
    من أول شخصية حصلت عليها... الأهلي المصري يعتمد "قلادة النادي الذهبية"
    مهاجم سابق بالأهلي المصري يعترف بتسجيل هدف بيده في مرمى الترجي التونسي... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook