12:05 GMT24 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 164
    تابعنا عبر

    كشفت فنانة مصرية في لقاء تلفزيوني بثّ، أمس، عن أصولها السورية الأردنية، وعن علاقتها بعائلة النجم المصري الراحل سمير غانم.

    أحدث الظهور الأخير للفنانة المصرية، دنيا عبد العزيز، ضجة بعد كشفها عن مجموعة معلومات لأول مرة في مقابلة أجرتها على تلفزيون "CBC".

    وكشفت عبد العزيز في لقاء عبر برنامج "إسألني"، عن علاقتها بعائلة سمير غانم، وانطلاقتها الفنية الأولى،  حيث نوهت إلى أن أول ظهور لها كان مع النجمة، دلال عبد العزيز، في فيلم "صراع الزوجات".

    وبحسب الفنانة المصرية، اعتقد أغلب الجمهور أنها ابنتها في الحقيقة، لأنها ولدت في الفترة نفسها التي ولدت فيها دلال ابنه سمير غانم، ونوهت إلى أن أمها ربطتها علاقة صداقة طيبة مع النجم الراحل سمير غانم وأن ابنته سميت على اسمها.

    ونوهت عبد العزيز إلى حقيقة توصيفها الوظيفي، مشيرة إلى أن خانة الوظيفة المضمنة في البطاقة القومية الخاصة بها، كتب فيها "مخرجة سينمائية"، لأن هذا هو تخصصها الدراسي، مؤكدة أنها لم تخرج أي عمل حتى اليوم.

    وكشفت عبد العزيز خلال اللقاء عن معلومات جديدة تتعلق بأصولها وجذور عائلتها، حيث بينت أنها من أصول سورية أردنية من ناحية الأم ومصرية الأب، بحسب "سيدتي".

    وأشارت الفنانة إلى أنها ولدت في سوريا، ولكنها عاشت طفولتها في دولة الكويت، وأتت إلى مصر لتقيم فيها بشكل دائم بعمر 10 سنوات.

    انظر أيضا:

    دراسة: إجراء طبي بسيط قد يجعل مرض ضغط الدم مجرد "ذكرى مؤلمة"
    "ناسا" ترسل بعثة لاكتشاف "توأم الأرض الشرير" بعد أنباء وجود "حياة"... صور وفيديو
    علماء: "أبو البطيخ" ظهر بين مصر والسودان وقدم "كنزا" للبشرية
    نسرين طافش تثير جدلا واسعا بصور من مسبح مرتفع بأحد أبراج الخليج... صور وفيديو
    "شيء غريب يحدث تحت أقدامنا"... دراسة: الجانب الشرقي للأرض لن يكون كالغربي
    الكلمات الدلالية:
    الأردن, سوريا, تمثيل, مصر, فن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook