02:30 14 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    مصر وروسيا

    بالفيديو...هزيمة مذلة للمنتخب المصري أمام نظيره الروسي

    YouTube.com
    رياضة
    انسخ الرابط
    935

    حقق المنتخب الروسي فوزا كبيرا على نظيره المصري بـ 6 أهداف مقابل هدف، في ثاني مباريات للفريقين ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم لكرة القدم داخل الصالات (كولومبيا 2016).

    ودخل المنتخب الروسي بسرعة في أجواء المباراة التي أقيمت على ملعب "كوليسيو إيفان دي بيدوت" في ميدلين، إذ تقدم بهدفين نظيفين في الدقيقة الأولى عبر دانيل دافيدوف وإيدير ليما، قبل أن يعزز روميلو النتيجة ليزداد الضغط على المنتخب المصري الذي كان تائها في الدقائق الأولى من هذه المواجهة.

    ولم يكتف المنتخب الروسي بالأهداف الثلاثة في الشوط الأول، بل تمكن من إضافة هدف رابع عن طريق آرتيوم نايزوف.

    وخف الضغط الروسي في الفترة الثانية، وتراجع إلى الخلف بحثا عن تأمين النتيجة، ولكنه استغل الفرص التي أتيحت له إذ أضاف إيدير ليما الهدف الخامس لروسيا، ثم عاد روميلو ليسجل هدفه الشخصي الثاني والسادس لفريقه، قبل أن يتمكن المنتخب المصري من تذليل الفارق بهدف سجله ميزو من ركلة ثابتة، لينتهي اللقاء بفوز روسيا بـ 6 أهداف مقابل هدف واحد.

    ويتصدر المنتخب الروسي المجموعة الثانية بعد إجراء جولتين بـ 6 نقاط، يليه المنتخب المصري في مركز الوصافة بـ 3 نقاط، بعد اكتساحه المنتخب الكوبي (7-1) في أول مباراة له ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم لكرة القدم داخل الصالات.

    وسيواجه المنتخب الروسي، في 17 سبتمبر/أيلول، منتخب كوبا في الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الثانية.

    الكلمات الدلالية:
    رياضة, كرة قدم الصالات, كأس العالم, المنتخب المصري, المنتخب الروسي, كولومبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik