09:27 19 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    فريق سوريا لكرة القدم

    سوريا تفوز على الصين في عقر دارها بتصفيات المونديال

    © REUTERS/
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 133151

    بعد أن كانت خسائر العرب هي السمة البارزة للجولة الثالثة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، حقق المنتخب السوري لكرة القدم فوزا مهما على مضيفه المنتخب الصيني بنتيجة 1-0 بهدف لنجمه محمود المواس.

    المنتخب السوري قدم مباراة كبيرة ومثيرة واستحق النقاط الثلاث بعد أن تخلى أيمن الحكيم مدرب نسور قاسيون عن التكتيك الدفاعي الذي نفذه لاعبيه في مواجهتي أوزبكستان وكوريا الجنوبية والبدء بالمغامرة الهجومية وخاصة في الشوط الثاني الذي تسيده السوريون وقدموا شوطا مثاليا وأداء ملفتا، فسجل محمود المواس الهدف الأجمل في الدقيقة 55 بعد تمريرة ذكية من أحمد الصالح قائد المنتخب.

    وأهدر اللاعبون السوريون الكثير من الفرص السهلة على أرض الخصم وبين جماهيره بينما حاول الفريق الصيني حفظ ماء وجهه بهجمات مكثفة تكسرت أمام الدفاع السوري بقيادة الصالح والميداني الذين أبعدوا كل الخطورة.

    في الدقائق الأخيرة سنحت للمنتخب الصيني أكثر من فرصة ولكن معظمها كانت بدون فاعلية فيما اعتمد المنتخب السوري على الهجمات المرتدة على أمل خطف هدف ثان وحسم النتيجة مبكرا

    وجاءت صافرة حكم المباراة لتنهي المواجهة بفوز أول لنسور قاسيون في جولة الحسم من التصفيات الآسيوية ليرفع رصيده لأربع نقاط بعد أن خطف نقطة التعادل من الفريق  الكوري الجنوبي في الجولة الثانية.

    وكان المنتخب العراقي قد سقط في فخ الهزيمة 1-2، أمام مضيفه الياباني، في المباراة التي جرت بينهما في مدينة سايتاما، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، فيما خسر منتخب قطر أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 3 —2.

    انظر أيضا:

    "المنتخب السوري – على الرغم من كل ظروفه – سيبقى منتخباً كبيراً وقويا"
    شاهد...المنتخب الفلسطيني للفتيات يخسر بـ 28 هدفا في مباراة واحدة!
    موسكو: إقصاء المنتخب الروسي من الألعاب البارالمبية "فضيحة تاريخية"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار سوريا, اخبار سوريا اليوم, أخبار سوريا اليوم, سوريا, تصفيات كأس العالم, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik