15:08 GMT04 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    برشلونة يحقق فوزاً مهماً على إشبيلية بهدفين لواحد في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في مباراة صعبة ومثيرة.

     

    وكان إشبيلية الأفضل خلال الشوط الأول، ولكن الفريق الكاتالوني استفاق في الشوط الثاني الذي تميزت أحداثه بالندية.

    وجاءت الأهداف عبر فيكتور ماتشين "فيتولو" لصالح إشبيلية، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز، لصالح برشلونة في المباراة التي شهدت 10 بطاقات صفراء، أربعة منها لإشبيلية وستة للاعبي برشلونة.

    ومن ضمن الأمور المثيرة أن الثلاثي الهجومي لبرشلونة: ميسي، نيمار وسواريز حصلوا جميعاً على إنذارات، حيث سيغيب الأوروغوياني عن مباراة الفريق المقبلة أمام ملقة بسبب تراكم البطاقات.

    وبدأت المباراة بصورة قوية للغاية حيث كان إشبيلية هو صاحب المبادرة بتسديدة أرضية للوسيانو فييتو تمكن الحارس الألماني مارك — أندريه تير شتيغن من إمساكها (1).

    وجاء الرد سريعاً بمرتدة بدأت بمراوغة من ميسي تلتها تمريرة لنيمار ثم بينية لسواريز الذي سددها أرضية، ولكن الحارس سيرجيو ريكو أبعدها لركنية (2).

    وتمكن إشبيلية من التقدم (15) عقب بينية بطيئة لم يتمكن سيرجي روبرتو من قطعها لتصل إلى فيتولو الذي انطلق وأودعها في الشباك رغم ارتطام كرته  بتير شتيغن.

    وتمكن ميسي من تسجيل هدف التعادل عقب مرتدة وصلت عند نيمار الذي مررها للأرجنتيني على حدود منطقة الجزاء ليسددها أرضية لتهز الشباك (42).

    يذكر أن هذا هو الهدف رقم 500 للأرجنتيني مع النادي الكاتالوني في كل المسابقات.

    وتمكن سواريز من تسجيل الهدف الثاني عقب انطلاقة من ميسي تبعتها تمريرة للأوروغوياني الذي لم يتوان عن إيداعها في الشباك (60).

    وبهذا الفوز رفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 21 نقطة في المركز الخامس.

     

    انظر أيضا:

    بالفيديو...في دوري الأبطال برشلونة 7 سيلتك 0
    شاهد...تدريبات فريق برشلونة باتت مثيرة للضحك واللاعبون يتساقطون أرضا
    بالفيديو: برشلونة ينفرد بصدارة الليغا والريال يتمسك بالأمل وأتلتيكو يودع المنافسة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أسبانيا, اسبانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook