19:39 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    ميسي

    ماذا قال ميسي عن خسارة منتخب بلده أمام البرازيل

    YouTube.com
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 37730

    نجم المنتخب الأرجنتيني وقائده، ليونيل ميسي، يؤكد عقب الخسارة المذلة أمام البرازيل بثلاثية نظيفة، فجر الجمعة، في "كلاسيكو الأرض"، أنهم افتقدوا للتنظيم وأن النتيجة كادت أن تصبح أسوأ.

    اعتبر نجم المنتخب الأرجنتيني وقائده، ليونيل ميسي، عقب الخسارة المذلة أمام البرازيل بثلاثية نظيفة فجر الجمعة في "كلاسيكو الأرض"، أنه يجب عليهم تغيير أشياء كثيرة من أجل الفوز على كولومبيا في المواجهة المقبلة.

    وقال ميسي في تصريحات من المنطقة المختلطة عقب اللقاء: "من الواضح أننا لم نقدم مباراة جيدة وهذا أيضاً له علاقة بالعامل الذهني".

    "عانينا كثيراً من أجل النهوض بعد الهدف الأول، قبل أن يأتي الثاني الذي قضى علينا. افتقدنا للتنظيم وبالتالي تركنا مساحات كبيرة".

    وأضاف: "ندرك موقفنا الحالي وأن الفوز لن يتحقق بهذه الطريقة. علينا تغيير أشياء كثيرة من أجل الفوز على كولومبيا"، مقراً في الوقت ذاته بأن النتيجة أمام البرازيل "كادت تصبح أسوأ".

    وشدد نجم برشلونة الإسباني على أنهم ما زالوا يمتلكوا مصيرهم بأيديهم في التأهل لمونديال روسيا 2018 على الرغم من تواجدهم حالياً خارج المراكز المؤهلة مباشرة أو حتى للملحق.

    وأشار أيضاً إلى أنه في هذه المرحلة يجب "تحقيق الفوز بأي طريقة" لأن "الأهم حالياً هو حصد النقاط الثلاث"، متمنياً أن "تتحلى الجماهير بالصبر".

    انظر أيضا:

    ملكة جمال اليابان هندية
    ميسي يعود عن اعتزاله الدولي "حبا لوطنه"
    السر خلف تسريحة ليونيل ميسي الغريبة
    ميسي يفلت من انقلاب تركيا
    شاهد نصب تمثال لـ"ميسي" في شارع "ممر العظماء" (فيديو+صور)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الأرجنتين, الأرجنتين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik