17:26 GMT05 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أثار اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الجدل حول طريقة احتفاله الغريبة، بهدفه الأول الذي أحرزه في مرمى سيلتا فيجو، خلال المباراة التي انتهت بفوز البرسا بخماسية نظيفة مساء السبت.

     

    واحتفل صاحب الـ29 عاماً بالهدف ووجه النظر للمدرجات، ودعى لإجراء اتصال هاتفي بيده اليمنى عندما وضع يده على أذنيه كمن يمسك بسماعة هاتف.
    ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" التي تصدر في برشلونة، فإن الحركة كانت عبارة عن إهداء لابن أخيه الجالس بين الحضور، والذي حاول الاتصال بعمه ميسي في نفس اليوم، إلا أن ميسي لم يستطع الرد على مكالماته، فيما أكدت صحيفة "سبورتس" أن الأمر يتعلق برئيس نادي برشلونة وتجديد عقد النجم الأرجنتيني.

    ​فيما رأت صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن الاحتفال قد يكون إشارة للحكام، بسبب الجدل الدائر حول الظلم التحكيمي لبرشلونة، أو ربما ببساطة قد يكون إشارة لأحد أفراد عائلته.

    وكان العديد من المتابعين توقعوا أيضاً أن حركة الاحتفال هي تحدي من ميسي لغريمه ريال مدريد أو فريق باريس سان جرمان الفرنسي، علماً بأن الأخير سيواجهه برشلونة الأربعاء المقبل، حيث يحتاج الفريق الإسباني للفوز بخماسية نظيفة للتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

     

    انظر أيضا:

    ميسي ومنتخب "التانغو" الأرجنتيني يفتتحون ستاد "لوجنيكي"
    بالفيديو...ميسي يقود برشلونة لفوز مهم على أتلتيكو مدريد
    بطولة واحدة تفصل ميسي عن العظمة
    ماسكيرانو: ميسي فوق الجميع
    "ميسي" يشتري منزل جيرانه
    القائمة اكتملت...محرز يُنافس ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية 2016
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, اسبانيا, برشلونة, مدريد, أخبار الرياضة, أخبار العالم, اتصال هاتفي, إشارة غريبة, مباراة كرة قدم, تجديد عقد ميسي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook