05:45 17 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    بوروسيا دورتموند

    شورله يغيب عن دورتموند في الديربي أمام شالكه

    © REUTERS / WOLFGANG RATTAY
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20

    أعلن توماس توشيل، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، اليوم الجمعة، أن الفريق سيفتقد جهود مهاجمه أندري شورله في مباراة الديربي المقررة أمام شالكه، غدا السبت، ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندس ليغا).

    وحسب (د.ب.أ) قال توشيل، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم تمهيدا للمباراة، إن شورله لم يتعاف بعد من إصابة في وتر أخيل، تعرض لها خلال مشاركته في المباراة التي انتهت بفوز ألمانيا على أذربيجان 4 — 1 ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

    وكان شورله قد سجل للمنتخب الألماني ثنائية في شباك أذربيجان وصنع هدفا آخر، وكان ينتظر مشاركته أساسيا في مباراة الغد، لكن توشيل قال إن اللاعب يعاني من "ألم شديد ولا يستطيع المشاركة في التدريبات".

    ويغيب عن دورتموند في مباراة الغد أيضا، إريك دورم الذي أصيب خلال التدريبات، كما يستمر غياب ماركو رويس وماريو جوتزه.

    وقال توشيل إنه يدرك أهمية مباراة الديربي، ودعا لاعبيه إلى التحلي بالروح التنافسية في مواجهة شالكه.

    وقال توشيل "إنها تبدو بالنسبة لي وكأنها مباراة في الدور قبل النهائي لبطولة الكأس. فالقرارات تبدو أكثر أهمية. وكل لاعب يعرف أن خطأ واحدا قد يحسم مصير المباراة".

    ويحتل دورتموند المركز الثالث بجدول البوندس ليغا ويتطلع إلى حصد النقاط الثلاث غدا كي يظل ضمن المراكز الثلاثة الأولى، من أجل التأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

    أما شالكه، فيحتل المركز التاسع بفارق أربع نقاط خلف آخر المراكز المؤهلة إلى الدوري الأوروبي، وبفارق ست نقاط أمام أقرب مراكز الهبوط.

    انظر أيضا:

    مدرب "بايرن ميونخ": كوستا بحالة جيدة وسيعود إلى التدريب الأسبوع المقبل
    ريبري: أرغب في الاستمرار بـ"بايرن ميونخ" بعد انتهاء مشواري الكروي
    الكلمات الدلالية:
    دورتموند, البوندس ليغا, كرة القدم, غياب, دورتموند, أندري شورله, ألمانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik