11:31 21 فبراير/ شباط 2018
مباشر
    ريان جيجز

    ريان جيجز يحمل كأس أوروبا في مصر

    © Sputnik. Alexey Filippov
    رياضة
    انسخ الرابط
    الهجومان الإرهابيان في مصر (46)
    240

    نظمت هيئة تنشيط السياحة المصرية، برئاسة هشام الدميري، اليوم الخميس، مؤتمراً صحفياً بالقاهرة مع إحدى الشركات الراعية لجولة كأس أوروبا أبطال الدوري في نسخته الحادية عشرة، وبالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

    وقال هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة، في تصريح لـ"سبوتنيك"، "إن المؤتمر حضره نجم مانشيستر يونايتد ريان جيجز، ومعه سفير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ووفد من الاتحاد يضم كلا من كريستيان ثامبتون، ميتثوي ميد، وأوبري هورتن، من إنجلترا، والإيرلندي جيل بركينز، والنيجيري إيمانويل أورياخل، والأميركي إيملي فافريت".

    وأضاف "يأتي المؤتمر الصحفي ضمن جولة الكأس الأوروبية بالقاهرة في إطار جولة عالمية تشمل دول بنما وجامايكا وكولمبيا والهند وفيتنام".

    جدير بالذكر، أن النجم الإنجليزي ريان جيجز، حرص مع السفير البريطاني بمصر على زيارة المتحف المصري بالقاهرة، ومنطقة الأهرامات بالجيزة، وذلك على هامش رحلته إلى القاهرة بكأس دوري أبطال أوروبا، حيث أبدى اللاعب إعجابه بالآثار التي يحتويها المتحف.

    وشهدت منطقة الجولف بفندق مينا هاوس الهرم، مساء أمس الأربعاء، تنظيم احتفالية عالمية بحضور 2000 مدعو، للمشاركة مع النجم الإنجليزي ريان جيجز، في الترويج لاستضافة مصر لهذا الحدث الرياضي الهام.

    وتعد مصر الدولة الوحيدة التي تم اختيارها في الشرق الأوسط وأفريقيا، لجولة الكأس هذا العام بمختلف دول العالم، وزارها في الفترة الأخيرة العديد من نجوم العالم في مختلف المجالات، مثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، والنجم العالمي ويل سميث.

    رايان جيجز فاز بجائزة أفضل لاعب من قبل الجمعية الإنجليزية للاعبين المحترفين في أبريل/نيسان 2009، هي أنه قد استغرق تلك المدة الطويلة حتى توج بالجائزة القيمة.

    ريان جيجز وصل القاهرة في زيارة تستغرق 48 ساعة ضمن الجولة الترويجية لكأس دوري أبطال أوروبا في مختلف دول العالم.

    وقد فاز هذا النجم المخضرم بالكثير من الجوائز الكبيرة، بما في ذلك جائزة أفضل لاعب صاعد من قبل الجمعية الإنجليزية للاعبين المحترفين لعامين في بداية مشواره الكروي مع يونايتيد، هذا بالإضافة إلى كونه أكثر لاعب قد تم تكريمه في تاريخ يونايتيد بالعديد من الألقاب والجوائز.

    ولم يقف الأمر عند ذلك، فهو كذلك صاحب أعلى رقم قياسي في مانشستر يونايتيد، متخطيًا بذلك الرقم القياسي السابق الذي سجله السير بوبي تشارلتون.

    الموضوع:
    الهجومان الإرهابيان في مصر (46)
    الكلمات الدلالية:
    كأس أوروبا, ريان جيجز, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik