02:13 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    فيليب كوتينهو

    أول رد فعل لكوتينيو.. بعد صفقة ديمبيلي

    © REUTERS / Phil Noble
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    وجه البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط ليفربول، رسالة إلى برشلونة الذي يعمل من أجل ضمه إلى صفوفه هذا الصيف.

    ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" عن مصادر مقربة من اللاعب اليوم الجمعة، قولها إن "البرازيلي يشعر بحالة من الاكتئاب والمزاج السيئ، بعد أن أعلن برشلونة ضم عثمان ديمبلي".

    في أول رد فعل للاعب نادي ليفربول الإنجليزي فيليب كوتينيو، بعد إعلان برشلونة ضم عثمان ديمبيلي،

    طلب النجم البرازيلي من إدارة ناديه عدم إدراج اسمه بقائمة الفريق النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو.

    هذه الخطوة تعني أن اللاعب يضغط على إدراة ناديه للموافقة على التعاقد مع برشلونة قبل ستة أيام من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، حيث أن التعاقد معه هو الهدف الأخير للنادي الإسباني هذا الصيف بعد ديمبيلي.

    وتتحدث الصحف الإنجليزية عن أن سبب الغياب هذا الذي تحدث عنه أكثر من مرة المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورغن كلوب، غير مقنع وأن السبب الحقيقي لذلك هو عدم رغبة اللاعب في البقاء مع فريقه والانتقال إلى برشلونة.

    في المقابل، رفض ليفربول حتى الآن ثلاثة عروض مقدمة من برشلونة بخصوص اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما، والذي استدعي إلى تشكيلة منتخب بلاده لمباراتيه المقبلتين في تصفيات مونديال 2018 ضد الإكوادور وكولومبيا، رغم إعلان فريقه أنه يعاني من إصابة.

    من جهته أكد كلوب الجمعة، أن كوتينيو "لا يزال على لائحة المصابين، وهذا الأمر لم يتغير. لم يحصل حتى الآن أي اتصال بيني وبين الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لكن القواعد تشير إلى أنهم إذا أرادوا رؤيته وفحصه، فعليه الذهاب إلى هناك (البرازيل)".

    انظر أيضا:

    عرض جديد "ضخم" من برشلونة لكوتينيو
    لماذا يريد نادي "برشلونة" مقاضاة نجمه السابق نيمار
    الكلمات الدلالية:
    أخبار كرة القدم, أخبار ليفربول, أخبار برشلونة, كوتينهو, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik