Widgets Magazine
23:32 23 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب في نادي ريال مدريد

    ملك كرة القدم بيليه يهنئ النجم كريستيانو رونالدو

    © AFP 2019 / Javier Soriano
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10

    هنأ بيليه، اللاعب السابق في منتخب البرازيل، "ملك كرة القدم"، اليوم الجمعة، كريستيانو رونالدو لاعب المنتخب الوطني البرتغالي بتخطيه له بعدد الأهداف المحرزة مع الفريق الوطني.

    موسكو — سبوتنيك. وكان رونالدو قد لعب، يوم أمس الخميس، مع فريق البرتغال الوطني ضد فريق جزر فارو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا سنة 2018 وحصل في هذه المباراة على (هاتريك) بإحرازه ثلاثة أهداف، وبهذا يصل رصيده مع المنتخب الوطني البرتغالي إلى 78 هدفا في 164 مباراة، متخطيا بذلك عدد أهداف بيليه البالغة 77 هدفا في 92 مباراة مع المنتخب الوطني البرازيلي.

    وهنأ بيليه رونالدو بتدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث قال "تهانينا لكرستيانو رونالدو لانضمامه إلى نخبة أكبر خمسة هدافين في تاريخ كرة القدم العالمية".

    وبهدفه رقم 78 يتعادل رونالدو مع لاعب منتخب العراق حسين سعيد في المرتبة الخامسة ويأتي اللاعب الزامبي جودفري شيتالو في المرتبة الرابعة برصيد 79 هدفاً ثم لاعب المنتخب الياباني كاماموتو برصيد 80 هدفاً وفي المرتبة الثانية يأتي لاعب المنتخب الوطني الهنغاري فيرينس بوشكاش برصيد 84 هدفاً، ويحتل المرتبة الأولى في القائمة اللاعب الإيراني علي دائي برصيد 109 أهداف دولية.

    انظر أيضا:

    رونالدو يخرج عن صمته بـ"رد قوي"
    معاقبة كريستيانو رونالدو بالإيقاف لـخمس مبارايات
    زيدان: ريال مدريد يطعن في قرار طرد رونالدو
    رونالدو سيواجه عقوبة "غير مسبوقة"
    الكلمات الدلالية:
    كرة قدم, أخبار رياضة, بيليه, كرستيانو رونالدو, البرتغال, البرازيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik