12:42 GMT04 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الاتصالات الروسية على موقعها الإلكتروني الرسمي، أنه قد تمت الموافقة على شكل وتصميم "جواز المشجع"، الذي يعتبر بوابة الدخول إلى مبارايات كأس العالم 2018 في روسيا.

    ويعتبر "جواز المشجع"  (FAN ID) وثيقة إلزامية للدخول إلى الملعب لمشاهدة مبارايات كأس العالم 2018 في روسيا. كما سوف يكون على شكل بطاقة بلاستيكية تحمل الاسم والكنية، فضلا عن الصورة الشخصية.

    وقال نائب مدير إدارة المشاريع الاستراتيجية، أندري رومانكيف: "من أجل حضور مبارايات كأس العالم 2018، يجب على الجمهور إصدار جواز جديد، حيث يمكن التقدم لذلك بعد شراء تذاكر للبطولة".

    كما أن "جواز المشجع" مع التذكرة تمنح حاملها الاستخدام المجاني لوسائل النقل والقطارات في المدن المستضيفة لمبارايات كأس العالم 2018. كما أنه يحق لمالك هذا الجواز، الدخول إلى الأراضي الروسية بدون تأشيرة في الفترة التي تبدأ قبل 10 أيام من بداية البطولة وبعد انتهائها لمدة 10 أيام أيضا.

    ولأول مرة في تاريخها سوف تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/ حزيران و15 يوليو/ تموز 2018.

    وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

    الكلمات الدلالية:
    جواز المشجع, كأس العالم 2018, الفيفا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook