Widgets Magazine
21:16 23 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    جوزيه مورينيو

    بالفيديو...أول تعليق لـ"مورينيو" في المحكمة

    © AFP 2019 /
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أعلن المدير الفني للنادي الإنجليزي مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، أنه تم إغلاق قضيته الخاصة بالتهرب الضريبي، بعد أن دفع رسوما لتسوية الاتهامات بالاحتيال الضريبي.

    قال مورينيو للصحفيين، أمام مقر محكمة "بوزويلو دي ألاركون"، صباح اليوم الجمعة، قبل مثوله أمام القضاء، للإدلاء بأقواله في قضية التهرب الضريبي، إن وضعه الضريبي قانوني تماما، مضيفا: "لم أجادل، لقد دفعت ووقعت مع الدولة، والقضية مغلقة، وهذا هو السبب في أنني هنا، لا شيء آخر".

    واتهم المدعون العامون في مصلحة ضريبة هاسيندا الإسبانية مورينيو باستخدام شركات في أيرلندا ونيوزيلندا وجزر فيرجن البريطانية لإخفاء دخل حقوقه في الصور عندما كان مديرًا فنيا لريال مدريد في عامي 2011 و 2012.

    وادعى القضاء الإسباني أن مورينيو لم يعلن عن الإيرادات المتعلقة بحقوقه في الصور بين عامي 2011 و 2012 ويدين للدولة الإسبانية بنحو 2.9 مليون جنيه استرلينى.

    وقال مورينيو في بيان صدر، في وقت سابق من هذا العام، إنه دفع 26 مليون يورو في الضرائب خلال السنوات الثلاث التي يعيش فيها في إسبانيا، وكان قد "دخل في اتفاق تسوية عام 2013".

    ويواصل رونالدو، في الوقت نفسه، محاربة اتهاماته، ويمكن استدعاؤئه للمحكمة لتقديم المزيد من الأدلة في الشهور القادمة. 

    انظر أيضا:

    تصريحات رونالدو تثير سخط إدارة الملكي
    رونالدو يصدم مشجعي "ريال مدريد": لن أجدد أو أمدد تعاقدي
    شاهد بالفيديو...لماذا تسبب بنزيما في غضب رونالدو
    بالفيديو...طفلة أثناء المباراة تقلد حركة رونالدو
    مورينيو يرحب بالتعاقد مع بيل حال رحيله عن ريال مدريد
    الكلمات الدلالية:
    الاحتيال الضريبي, التهرب الضريبي, مدير فني, كرة قدم, محاكمة مورينيو بتهمة التهرب الضريبي, محكمة إسبانية, مانشستر يونايتد, ريال مدريد, جوزيه مورينيو, كرستيانو رونالدو, ريال مدريد, إسبانيا, إنجلترا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik