14:38 24 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    جناح منتخب مصر وليفربول محمد صلاح

    مدرب ليفربول يكشف سر اعتماده الدائم على محمد صلاح

    © REUTERS / PHIL NOBLE
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 31

    أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول، أنه لا يشعر بالقلق على حالة محمد صلاح البدنية، مؤكداً أن لياقة مهاجمه تسمح له بأن يكون اللاعب الأكثر مشاركة في ليفربول هذا الموسم.

    وخاض المصري الدولي 26 مباراة مع ليفربول منذ الانضمام له قادماً من روما الصيف الماضي، ليصبح الأكثر مشاركة مع الفريق في جميع البطولات هذا الموسم، محرزا 20 هدفا.

    ويعتمد كلوب على سياسة المداورة بين اللاعبين مع ازدحام جدول مباريات الفريق خلال الفترة الحالية، إلا أنه قام بشرح لماذا يُشرك محمد صلاح بدون راحة.

    وقال كلوب لموقع ليفربول: "حصل صلاح على فترة راحة بالفعل. خلال التوقف الدولي الأخير لم يشارك مع منتخب مصر ولم يظهر كأساسي أمام ستوك. حاولنا إبعاده عن المشاركة بقدر الإمكان".

    وتابع "لست واثقا من خوضه عدد دقائق أكثر من باقي اللاعبين ولكنه يبدأ في الكثير من الأحيان. هو الآن في أفضل فتراته ولهذا يكون من الصعب عدم الاعتماد عليه".

    وأضاف "دائما ما يكون لائقا بدنيا للمشاركة. نتحدث كثيرا مع الجهاز الطبي وبالكاد يعاني صلاح من أمر ما. لن تسمع أنه يعاني من مشكلة هنا أو هناك، هذا شيء كبير".

    وأتم كلوب "حينما تسمع من الجهاز الطبي اسم لاعب مرتين يكون من الواضح أنه سيغيب عن المشاركة، هكذا تسير الأمور. نحن وصلاح محظوظون لعدم معاناته من أي شيء إلى الآن".

    انظر أيضا:

    بالفيديو... أهداف مانشستر يونايتد ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي 2-1
    بالفيديو... أهداف مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي 4-0
    بالفيديو... أهداف مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي
    بالفيديو... أهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا في الدوري الإسباني 4-0
    الكلمات الدلالية:
    الدوري الإنجليزي, مصر, ليفربول, محمد صلاح, يورغن كلوب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik