07:54 26 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    جناح المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح

    محمد صلاح في القائمة النهائية لأفضل لاعب أفريقي لعام 2017

    © REUTERS / PHIL NOBLE
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20

    أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 2017.

    وخلال مؤتمر صحفي في مدينة أكرا الغانية، كشف "الكاف" عن القائمة النهائية المتنافسة على جائزة أفضل لاعب أفريقي، لاعبي فريق ليفربول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى أوباميانج مهاجم الجابون وبروسيا دورتموند الألماني.

    ومن المقرر، أن يـعلن الاتحاد الأفريقي عن الفائز بالجائزة في حفله السنوي يوم الـ4 يناير/كانون الثاني المقبل، في غانا، وتوج صلاح مؤخرا بجائزة أفضل لاعب أفريقي 2017، وفقا لاستفتاء هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" متفوقا على ماني وأوباميانج.

    وشهد العام الحالي تألقا لافتا للنظر للمصري محمد صلاح سواء مع روما الإيطالي أو بعد الانتقال لصفوف ليفربول الإنجليزي بجانب قيادته لمنتخب مصر للتأهل لمونديال روسيا 2018 والحصول على فضية أمم أفريقيا 2017.

    ورفع صلاح رصيده التهديفي مع ليفربول إلى 20 هدفا في 26 مباراة لعبها مع الفريق بمختلف المسابقات المحلية والقارية، فيما أصبح ثالث أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل لـ20 هدفا مع الفريق بعد الثنائي إيان راش وروجر هانت.

    انظر أيضا:

    نجم ليفربول يعترف: محمد صلاح أسرع مني
    بالفيديو.. كل أهداف محمد صلاح مع ليفربول
    مدرب ليفربول يكشف سر اعتماده الدائم على محمد صلاح
    بالفيديو... هدف محمد صلاح اليوم يعزز فوز ليفربول على بورنموث في الدوري الإنجليزي
    ملكة جمال روسيا تتحدث عن محمد صلاح
    الكلمات الدلالية:
    أفضل لاعب إفريقي في 2017, بروسيا دورتموند, الاتحاد الإفريقي لكرة القدم, أوباميانج, ساديو ماني, أهداف محمد صلاح, محمد صلاح, ليفربول, أفضل لاعب كرة قدم, أخبار الرياضة, لمسات محمد صلاح مع ليفربول, تألق محمد صلاح, الاتحاد المصري لكرة القدم, الاتحاد الإفريقي, أوباميانج, ساديو ماني, محمد صلاح, الغابون, السنغال, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik