12:41 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    Spanish police

    ويست بروميتش يعود من برشلونة بـ"فضيحة"

    © AP Photo / Francisco Seco
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0

    في حادثة غريبة وطريفة أعلن نادي ويست بروميتش الإنجليزي فتح تحقيق داخلي حول واقعة سرقة 4 من لاعبيه لسيارة أجرة في برشلونة، بينما كان النادي في معسكر تدريبي بالمدينة الإسبانية.

    وقالت شرطة كتالونيا لـ"BBC" إنه تم اجراء مقابلات مع اللاعبين الذين لم يتم الكشف عن أسمائهم بعد ولم يتم القبض عليهم بعد الحادث فى الساعات الأولى.

    وذكرت صحف إنجليزية أن اللاعبينن الأربعة هم غاريث باري، جوني إيفانز، مواز مايهل وجاك ليفرمور، لافتة إلى أنهم أرادوا تناول وجبة عشاء والسهر حتى وقت متأخر من ليلة الأربعاء إلى الخميس، فتوجهوا نحو أحد محلات "ماكدونالد" وعندما هموا بالعودة إلى فندق الفريق فوجئوا بعدم وجود السائق في سيارة الأجرة، وهو ما دفعهم لقيادتها عائدين إلى الفندق.

    بعد ذلك فتحت الشرطة الإسبانية تحقيقا حول الحادث صباح الخميس، وأكد ويست بروميتش أنه سيسلط إجراءات تأديبية عليهم، فيما أعلن بيان للنادي عشية اليوم أن باري وزملاءه الثلاثة قدموا اعتذارا رسميا على كسر لوائح النادي وتسببهم في المشاكل.

    وكان آلان بارديو المدير الفني لفريق ويست بروميتش، اتخذ قرارا في الأسبوع الماضي، بخوض معسكر قصير في مدينة برشلونة، قبل مواجهة ساوثامبتون غدًا في دور الستة عشر لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... عودة ديمبلي وتألق كوتينيو وظهور أول لصفقة جديدة في ملخص مباراة برشلونة وخيتافي
    لاعب برشلونة السابق يكشف... ليلة بكي فيها ميسي
    بالفيديو... محمد صلاح يحرز هدفا في خسارة ليفربول أمام ويست بروميتش بكأس إنجلترا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الدوري الإنجليزي, الدوري الإنجليزي, ويست بروميتش, لاعبون, إسبانيا, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik