02:19 26 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    محمد صلاح

    ليفربول يعلن نبأ حزينا بشأن محمد صلاح

    © REUTERS / CRAIG BROUGH
    رياضة
    انسخ الرابط
    14195

    أعلنت تقارير صحفية بريطانية عديدة ما وصفته بـ"النبأ الحزين"، الذي سيواجه جماهير ليفربول الإنجليزي، بشأن نجمها المصري محمد صلاح.

    وأشار موقع "ليفربول إيكو"، المعني بأخبار الريدز، إلى أن إصابة صلاح ستمنعه بصورة كبيرة جدا من المشاركة في لقاء فريقه أمام إيفرتون السبت المقبل، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريمرليغ".

    وقالت كذلك صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية، إن الأطباء نصحوا الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي نصحوا بضرورة عدم مشاركة نجم الفراعنة، في ديربي ميرسيسايد.

    ولكن الصحيفة البريطانية أشارت إلى أن الأطباء يرون أن الإصابة في الفخذ، التي تعرض لها صلاح ليست خطيرة جدا.

    وقالت كذلك "ليفربول إيكو" إن الفريق الطبي يرى أن تلك الإصابة لن تعوق مشاركة محمد صلاح في لقاء الإياب أمام مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

    وخضع جناح المنتخب المصري أمس لجلسة في خيمة أوكسجين، المخصصة للاستشفاء من الإصابات، كما ظهر بمعنويات مرتفعة، بحسب تقارير بريطانية.

    يذكر أن محمد صلاح خرج مصابا في الشوط الثاني من لقاء ليفربول أمام مانشستر سيتي الذي انتهى بفوز الريدز بثلاثية نظيفة، بعدما سجل الهدف الأول.

    ويقدم صلاح أداء استثنائيا في موسمه الأول مع ليفربول، متصدرا قائمة هدافي الفريق، سواء في الدوري الإنجليزي أو باقي المسابقات التي يشارك فيها فريقه.

    انظر أيضا:

    صحف بريطانية تكشف مفاجآت حول تطور إصابة محمد صلاح
    مفاجأة... نادي إنجليزي يرصد 175 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح
    محمد صلاح ينافس رونالدو ونجم برشلونة على جائزة خاصة
    ليفربول يصدر بيانا بشأن إصابة محمد صلاح
    تفاصيل إصابة محمد صلاح
    الكلمات الدلالية:
    أخبار ليفربول, أخبار محمد صلاح, أخبار الدوري الإنجليزي, أخبار كرة القدم, أخبار رياضة, أهداف محمد صلاح مع ليفربول, لمسات محمد صلاح مع ليفربول, تألق محمد صلاح, أهداف محمد صلاح, مانشستر سيتي, الدوري الإنجليزي, ليفربول, محمد صلاح, انجلترا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik