09:13 16 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    محمد صلاح في مباراة مصر وتونس، 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2018

    صلاح يرد على رسالة طفلة خلال مباراة مصر وتونس

    © REUTERS / AMR ABDALLAH DALSH
    رياضة
    انسخ الرابط
    120

    لم تمنع مشاركة نجم كرة القدم المصري، وجناح فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في مباراة مصر وتونس، أمس الجمعة، بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة في المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، من الرد على رسالة طفلة صغيرة كانت متواجدة في استاد برج العرب بالإسكندرية.

    ورصدت الكاميرات الناقلة للمباراة، قيام طفلة وهي تلوح برسالة لصلاح، مكتوب فيها له: "أرجوك سجل يا صلاح هدفا حتى أعود المنزل.. فعندي واجب وأريد أن أعمل".

    ومن جانبه، حرص صلاح على الرد على رسالة الطفلة الصغيرة، قائلا لها عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "لقد بذلت أقصى ما في وسعى لتذهبي للمنزل مبكرا، وأعتذر لك لأنك استمريتي في الملعب حتى الدقيقة الأخيرة، أتمنى أن تتفهم معلمتك الموقف غدا".

    وأحرز أهداف المباراة لمصر تريزيجيه وباهر المحمدي ومحمد صلاح في الدقائق (32، و60، 90) فيما أحرزأهداف تونس نعيم السليتي هدفين في الدقائق (13، 73).    

    وتحل مصر ضيفة على النيجر في مارس/آذار المقبل بالجولة الأخيرة من التصفيات بينما تستضيف تونس منتخب إي سواتيني.

    وبعد انتهاء التصفيات يجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قرعة كأس إفريقيا التي تنطلق في 15 يونيو/حزيران في الكاميرون. وخسرت مصر نهائي النسخة الماضية من البطولة أمام الكاميرون بنتيجة 2-1.

    انظر أيضا:

    أين سافر محمد صلاح بعد الفوز على تونس (صورة)
    ردود فعل غاضبة على صورة محمد صلاح بشعار مجلة إباحية (صور)
    محمد صلاح يحصد جائزة جديدة
    محمد صلاح يخرج عن صمته ويوجه رسالة لصاحبة تمثاله المثير للسخرية
    بالفيديو... أهداف مباراة مصر وتونس (3-2) في تصفيات أمم أفريقيا
    الكلمات الدلالية:
    أهداف مباراة مصر وتونس, أمم أفريقيا 2019, الأسطورة محمد صلاح, أهداف محمد صلاح, اللاعب المصري محمد صلاح, أخبار محمد صلاح, اللاعب محمد صلاح, طفلة, منتخب تونس, منتخب مصر, محمد صلاح, تونس, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik