Widgets Magazine
21:18 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    محمد صلاح مع مدرب ليفربول يورغن كلوب

    تفاصيل جديدة في "شجار" محمد صلاح مع مدافع أرسنال... وكلوب يتحدث عن الدماء

    © REUTERS / CARL RECINE
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    مازال صدى الشجار الذي حدث مع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي خلال مباراتي نيوكاسل وأرسنال يلقي بظلاله على المشهد الرياضي في إنجلترا.

    وكان محمد صلاح حصل على ضربة جزاء خلال مباراة نيوكاسل ليحرز منها الهدف الثاني، في المباراة التي انتهت بفوز كبير لرفاق الفرعون المصري بأربعة أهداف دون رد، لكن عواصف الجدل لاحقت النجم المصري منذ ذلك الحين، وبلغت حد المطالبة بإيقافه فورا، لولا أن خرجت لجنة الانضباط في الاتحاد الإنجليزي بقرارها الحاسم.

    وصف صلاح بـ"الغواص الغشاش"

    واتهمت جماهير بريطانية، ينتمي أغلبها إلى نيوكاسل، النجم المصري، بالغوص إلى الأرض، والمبالغة في إظهار الخطأ المرتكب ضده بعد لمسة "بسيطة" من مدافع نيوكاسل بول دوميت داخل منطقة الجزاء، وذلك بغرض خداع حكم المباراة.

    وواجه صلاح من وقتها عاصفة انتقادات تصفه، بالغشاش وتدعو لإيقافه بدعوى التمثيل، قبل أن يأتي قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي بتبرئة اللاعب.

    جدل جديد وشجار

    حدث جدل جديد خلال مباراة أرسنال مع النجم المصري محمد صلاح، حيث حصل على ركلة جزاء بعد خطأ ضده من الخلف من المدافع سوكراتيس باباستاثوبولوس، ليحرز منها الهدف الرابع لفريقه. 

    سوكراتيس لم يكتفي بذلك حيث حدثت مشادة كلامية بين صلاح والمدافع اليوناني خلال توجههما إلى حجرات تغيير الملابس بين شوطي المباراة، وتوقف المدافع اليوناني في الممر المؤدي إلى الغرف، منتظرا النجم المصري، ولكن لاعبي الفريقين حالوا دون نشوب شجار بينهما.

    وقال رفيق صلاح في الفريق فان ديك، والذي تدخل لفض النزاع، "رأيت أنه ذهب إلى "مو" وقال إنه غطس. كان يهاجمه قليلا لكني أردت أن أقول إنه لم يغص"، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

    وأردف، "من الواضح أن الجميع جاءوا حولنا وبدا الأمر كما لو كنا نقاتل أو شيئا من هذا القبيل، لكننا لم نكن كذلك، أردت فقط أن أتحدث معه. لكن هذا يحدث في كرة القدم ونمضي قدما".

    كلوب يدخل على خط الأزمة

    وعن الواقعة قال قال كلوب: "لقد ذهب سوكراتيس إلى "مو" وكان يقول له أنت تعمدت السقوط، كان يهاجمه ولكنني أقول إن صلاح لم يتعمد السقوط".
    وتابع: "في تلك اللحظة، إذا لم تمنع "مو" فإنه سيقوم بالخطوة التالية ويسدد الكرة إلى المرمى ونحن نعرف أنه جيد جدا في ذلك الأمر".

    وأردف "لم أر الواقعة جديا، لكن الحكم كان في الواقع قريبا جدا.. ليس لدينا غواصون "لاعبون يتعمدون السقوط للتمثيل على الحكم".. خلال السنوات الثلاث والنصف الأخيرة لم يحتسب الحكام لنا ركلات ترجيح صحيحة أكثر مما تم احتسابه".

    ثم تساءل كلوب بحنق: "ماذا تريدون.. هل تريدون دماء لاحتساب ركلات ترجيح لنا؟"، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

    وفاز نادي ليفربول الإنجليزي على نظيره أرسنال بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

    أحرز أهداف المباراة، لليفربول فيرمينو ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق (14، 16، 65) وأحرز ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 32، أما محمد صلاح فسجل الهدف الرابع في الدقيقة 47، بينما سجل هدف أرسنال الوحيد أينسلي مايتلاند نيلس في الدقيقة 11.

    شاهد… أهداف مباراة ليفربول وأرسنال (5-1) في الدوري الإنجليزي

    وبهذا الفوز يواصل ليفربول صدراته ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة دون هزيمة حتى الآن.

    انظر أيضا:

    بعد خماسية أرسنال... ماذا فعل محمد صلاح مع فنانة عربية (صورة)
    بالصور... كيف رد زميل محمد صلاح على سخريته منه
    كلوب: لست أحمق... كدت أن أبكي بسبب محمد صلاح
    شاهد... شجار بين محمد صلاح ومدافع أرسنال بين شوطي المباراة
    الكلمات الدلالية:
    يورغن كلوب, أخبار ليفربول, أخبار محمد صلاح, تألق محمد صلاح, ليفربول, يورغن كلوب, محمد صلاح, ليفربول
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik