01:12 GMT23 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أثار نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، المصري محمد صلاح، حيرة معجبيه، بعدما شارك معهم صورة له مع فتاة، عبر قنواته للتواصل الاجتماعي، أول أمس السبت، دون أن يذكر أي تفاصيل عنها.

    وتبين أن الفتاة هي الصحفية والمذيعة الأمريكية، تايلور بروكس، التي أجرت لقاء معه صلاح، والمذاع على موقع "بليتشر ريبورت" و"تيرنر سبورت" الرياضيين الأمريكيين.

    ​ومن أبرز تصريحات محمد صلاح في برنامج "Take it there with Taylor Brooks": "أريد أن أنجز كل شيء يمكنني فعله، وهي أشياء كثيرة في عقلي، خاصة الأشياء التي يصعب جدا تحقيقها، أضعها كهدف لي وأحاول الوصول إليه، وأعتقد أنني حققت أحدها، أعتقد أنه كان من الصعب أن نرى مصريا بين قائمة مجلة "تايم" لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، هو شيء عظيم، ويدفعني لتقديم المزيد، وأن أكون أفضل داخل وخارج الملعب".

    ووصف محمد صلاح شعره ضاحكا، في المقابلة للمذيعة بعدما أبدت إعجابها به بأنه "مغري وجذاب"، لترد عليه أن هناك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مخصصة لشعره فقط.

    وقال صلاح إنه قد يلجأ لتصفيفة شعر جديدة في المستقبل.

    وكشف اللاعب الدولي الملقب بـ "الفرعون المصري" عن عشقه لتناول القهوة، مشيرا إلى أن معدل تناوله لها بشكل يومي يتفاوت من بلد إلى بلد، "ولكن تعد إيطاليا هي أكثر بلد بشرب بها القهوة، وذلك لأنها مميزة هناك".

    انظر أيضا:

    مدرب ليفربول يفضح خطة مواجهة توتنهام في نهائي دوري الأبطال في 7 كلمات... سر بشأن محمد صلاح
    محمد صلاح في دبي... ما السبب
    محمد صلاح في "رمضان" للمرة الثالثة... (فيديو)
    ريال مدريد يتواصل مع محمد صلاح
    الفيفا يهدي "ابنة صلاح" جائزة هدف الموسم (بالفيديو)
    الكلمات الدلالية:
    أهداف محمد صلاح, أخبار محمد صلاح, أخبار رياضة, اللاعب محمد صلاح, رياضة, ليفربول, محمد صلاح, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook