16:49 06 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    جوزيه مورينيو

    توتنهام يحقق فوزه الأول بقيادة مورينيو

    © REUTERS / JASON CAIRNDUFF
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    حقق فريق توتنهام الإنجليزي الفوز على نظيره ويستهام في لقاء تعود أهميته إلى الظهور الأول لمدرب توتنهام الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو.

    اتجهت بشغف أنظار عشاق المستديرة بشكل عام والدوري الإنجليزي بشكل خاص إلى مباراة توتنهام وويستهام في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث تكمن المباراة في أهميتها على الظهور الأول للمثير للجدل "جوزيه مورينيو" لأول مرة مع توتنهام بعد تعيينه مدرباً للفريق خلف المقال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

    وحفف توتنهام انتصاراً مثيراً في غاية الأهمية على حساب ويستهام يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، تناوب على تسجيل أهداف السبيرز كل من سون هنغ مين و لوكاس مورا وهاري كين، فيما أحرز هدفي ويستهام مايكل أنتونيو و أنجيلو اوجبونا.

    وتراجعت نتائج الفريق في الموسم الحالي بشكل ملفت ليحتل المركز الرابع عشر (قبل مباراة اليوم) في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" برصيد 14 نقطة فقط من أصل 36 ممكنة، وودع بطولة كأس رابطة المحترفين من الدور الثال أمام فريق كولشيستر المغمور، إضافةً إلى تلقيه خسارة مذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا بنتيجة 7-2، مما جعل إدارة الفريق تتخذ قرارا بإقالة بوكيتينو وتعيين مورينيو خلفاً له.

    وفي مباريات أخرى يلتقي اليوم فريق تشيلسي مع مانشستر سيتي وآرسنال مع ساوثهامبتون وايفرتون مع نورويتش سيتي، وواتفورد مع بيرنلي، وبورنموث مع وولفرهامبتون، وبرايتون مع ليستر سيتي

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik