07:35 GMT13 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    الجناح المغربي في طريقه لأن يكون أحد لاعبي ريال مدريد المهمين في السنوات القادمة، حيث أنهى عامه الثاني على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند بتألق، ونجح في إثبات نفسه ليكون على قائمة خطط العملاق الإسباني.

    تسعى إدارة نادي ريال مدريد وحسب ما كشفت عنه صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية، للاستفادة من لاعبيها المعارين ومنهم المغربي أشرف حكيمي المتألق مع ناديه الألماني بروسيا دورتموند.

    وأضافت الصحيفة أن الميرنغي يمتلك ما يصل إلى 13 لاعبا معارا، وقد يضطر إلى استخدام بعضهم في إبرام صفقاته، إذ من المنتظر أن تتجه العديد من الأندية إلى مثل هذا الإجراء خلال الصيف المقبل، في ظل الأزمة الاقتصادية الحادة الناجمة عن جائحة كورونا.

    وفي ذلك قال أشرف: "‏لا أعرف أي تفاصيل حول عقدي مع ريال مدريد الإسباني لأن وكيل أعمالي يتولى ذلك، أنا فخور بما أفعله مع نادي بروسيا دورتموند الألماني حتى الآن، ولكن في يونيو/حزيران القادم سيتعين علي اتخاذ قرار".

    وتابع "لم يكن لدي اتصال مع ريال مدريد الإسباني بشأن العام المقبل، لكن سنجري قريباً بعض المحادثات".

    يذكر أن اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي انضم لصفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018 لمدة موسمين على سبيل الأعارة قادما من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook