18:16 GMT04 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تصدر 3 نجوم ترتيب هدافي تصفيات كأس الأمم الإفريقية بثلاثة أهداف لكل لاعب.

    وجاء كلا من فيكتور أوسيمين مهاجم نيجيريا، ووهبي الخزري صانع ألعاب تونس، وفامارا ديدهيو مهاجم السنغال، في المركز الأول لهدافي التصفيات، برصيد 3 أهداف لكل منهما، بحسب صحيفة "اليوم السابع".

    وفي المركز الثاني جاء 7 لاعبين برصيد هدفين لكل منهم وهم يوسف بلايلي وبغداد بونجاح (الجزائر) سيف الدين الخاوي (تونس) أرستيدي بانسيه (بوركينا فاسو) لالينا نومينجانهاري (مدغشقر) خاما بيليات (زيمبابوي) إيدسون ميكسير (موزمبيق).

    يشار إلى أن مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا، تستأنف اليوم الأربعاء، بإقامة مباريات الجولة الثالثة بعد توقف دام لمدة عام كامل.

    وكانت مباريات الجولة الثانية قد بدأت في نوفمبر/ تشرين الثاني من الماضي 2019، وبعدها تأجلت التصفيات في فترة التوقف الدولية الخاصة بشهري مارس ويونيو بسبب تفشي فيروس كورونا وتجميد كل المسابقات حول العالم مطلع العام الجاري للسيطرة على الوباء.

    وتشهد التصفيات 6 مباريات أهمها كينيا وجزر القمر في السادسة بتوقيت القاهرة مساء اليوم، بالمجموعة التي تضم منتخب مصر وتوجو اللذان يلتقيان مساء اليوم، ويتصدر منتخب جزر القمر الترتيب برصيد 4 نقاط وخلفه كينيا ومصر بنقطتين وأخيرا توجو بنقطة واحدة.

    كما يلتقي اليوم موريتانيا وبوروندي، والسينغال مع غينيا بيساو، وغينيا في مواجهة تشاد، والرأس الأخضر مع رواندا، وليبيا أمام غينيا الإستوائية.

    انظر أيضا:

    تصفيات أمم أفريقيا 2021.. "كاف" يمنع حضور الجمهور في المباريات المقبلة
    "لا تقدر بثمن"... "كاف" يعلق رسميا على اختفاء كؤوس أمم أفريقيا في مصر
    تحرك جديد من وزارة الشباب المصرية بخصوص واقعة "اختفاء كأس أمم أفريقيا"
    تقرير أممي: الأموال المنهوبة من دول أفريقيا تبلغ 89 مليار دولار سنويا
    الكلمات الدلالية:
    أمم أفريقيا, دوري أمم أفريقيا, تصفيات أمم أفريقيا, أخبار أمم أفريقيا 2019
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook