14:58 GMT20 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    أعلن رئيس نادي الزمالك "الموقوف"، مرتضى منصور، أنه سيرد على البيان الذي نشرته اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، ببيان رسمي عقب أول لقاء للفريق في الدوري المصري الجديد أمام المقاولون، اليوم السبت.

    ووصف منصور، ما تضمنه بيان اللجنة المؤقتة التي تدير النادي بـ"الأكاذيب"، وقال إنه، "حرصا منه على مصلحة الفريق الذي يستعد لخوض مباراته الأولى في الدوري، قرر تأجيل نشر البيان من أجل الحفاظ على الفريق"، وذلك حسب صحيفة "المصري اليوم".

    وكانت اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شؤون الزمالك، برئاسة المستشار أحمد البكري، قد فجرت مفاجأة كبرى، حين أصدرت بيانا رسميا، أمس الجمعة، بشأن الموقف المالي الحالي للنادي، وذلك بعد أيام من توليها مسؤولية إدارة النادي المصري العريق.

    وكشف البيان، الذي نقلته قناة الزمالك، أن "ديون القلعة البيضاء للجهات الحكومية تقترب من مليار ونصف المليار جنيه (نحو 95 مليون دولار)، وذلك لمصلحة الضرائب بأنواعها، والتأمينات الاجتماعية، وهيئة الأوقاف، وجهات حكومية أخرى، وتتضمن الديون مبالغ بينها "مديونيات قضايا بـ150 مليون جنيه، ومديونيات لاتحاد الكرة بقيمة 35 مليون جنيه".

    كما كشف البيان أن "السلف التي لم تسدد عن السنة المالية السابقة بلغت 53 مليون جنيه، و20 مليون عن العام الحالي"، فيما بلغ حجم المتأخرات المطلوب تحصيلها من مستأجري المحلات بسور النادي نحو 21 مليون جنيه.

    انظر أيضا:

    مرتضى منصور يظهر للمرة الأولى بعد رحيله عن الزمالك ويكشف "تفاصيل المؤامرة"
    أنباء عن منعه من السفر... مرتضى منصور يتوعد بكشف مؤامرة خلال ساعات
    مرتضى منصور يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك
    مرتضى منصور يقيم دعوى عاجلة للطعن في قرار إقالته من "الزمالك"
    "ارحلوا أيها الفاشلون"...مرتضى منصور يدعو إدارة الزمالك للاستقالة
    الكلمات الدلالية:
    الدوري المصري, مرتضى منصور, الزمالك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook