15:56 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أرسلت شركة "بدويايزر" لصناعة الجعة زجاجة جعة (بيرة) لحراس المرمى الذين سجل في شباكهم ميسي، وحملت كل زجاجة رقم الهدف الذي سكن شباك كل منهم، وذلك احتفالا بتحطيم ليونيل ميسي الرقم القياسي للأسطورة بيليه، بتسجيله 644 هدفا مع برشلونة.

    وأرسلت الشركة زجاجة لكل حارس سجل فيه ميسي مع رقم الهدف، حيث تم تصوير الإيطالي المخضرم جيانلويغي بوفون بزجاجة رقم 514 و515 عندما سجل ميسي هدفين ضده في دوري أبطال أوروبا عام 2017.

    وهنأ حارس يوفنتوس عبر حسابه في "تويتر" ميسي على الجائزة، بينما كان يستمتع بمشروبه المجاني.

    وقال بوفون: "شكرا على البيرة. سأعتبرها مجاملة. لدينا معارك كبيرة على مر السنين! تهانينا على تحطيم الرقم القياسي. إنه حقًا إنجاز لا يصدق. في صحتك!"

    وتلقى حارس مرمى أتلتيكو مدريد، يان أوبلاك، صندوقًا من الجعة، حيث سجل ميسي 11 هدفًا في مرمى الحارس السلوفيني خلال مسيرته.

    كما حصل حارس مرمى تشيلسي، كيبا أريزابالاغا، على زجاجتي "بدويايزر" بعد أن تلقى أهداف ميسي في مباراتي الدوري ضد برشلونة، عندما كان حارسا لأتليتيك بيلباو في موسم 2017-2018.

    ويُعتقد أن حارس مرمى فالنسيا السابق دييجو ألفيس هو حارس المرمى الذي تلقى أكبر عدد من أهداف ميسي في شباكه برصيد 19 هدفًا.

    وأسطورة ريال مدريد إيكر كاسياس هو حارس مرمى آخر يمكن أن يتوقع عدة زجاجات من البيرة برصيد 17 هدفًا، وكان حارس "ريال بلد الوليد" جوردي ماسيب الحارس الأخير الذي تلقى الزجاجة رقم 644.

    وأصبح ميسي الأكثر تسجيلا للأهداف مع فريق واحد لكرة القدم، يوم الثلاثاء، بعدما وصل إلى الهدف 644 مع برشلونة خلال مواجهة "ريال بلد الوليد"، ليجتاز رقم الأسطورة بيليه مع سانتوس البرازيلي.

    وكان النجم الأرجنتيني، البالغ عمره 33 عاما، قد عادل رقم بيليه البالغ 643 هدفا عندما هز شباك فالنسيا يوم السبت الماضي.

    انظر أيضا:

    ميسي يعلق على تحطيمه رقم الأسطورة بيليه... صورة
    ميسي يعترف بتأثر مستواه بسبب خلافه مع برشلونة
    الكلمات الدلالية:
    جعة, اهداف, تسجيل, تحطيم رقم قياسي, ليونيل ميسي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook