04:59 GMT14 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    رد نجم الكرة المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على شائعات تهربه من المشاركة مع منتخب بلاده بنشره صورة تكذب هذه الشائعات.

    ونشر صلاح عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة توثق وصوله القاهرة مساء أمس الأحد للانضمام لمعسكر منتخب بلاده المقبل، وأرفق الصورة برمز لعلم مصر، لينفي بذلك ما تردد من شائعات عن تهربه من تمثيل بلاده في تصفيات أمم أفريقيا.

    يشار إلى أن المنتخب المصري يستعد لمواجهة نظيره الكيني الخميس المقبل الموافق 25 مارس/آذار الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا المقبلة؛ قبل أن يلتقي فريق جزر القمر ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات ذاتها يوم 29 من الشهر الجاري.

    في سياق آخر، كشف المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، شوقي غريب، عن حقيقة الخلافات بين نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ولاعب بيراميدز المصري رمضان صبحي.

    وقال شوقي غريب في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" إنه لا توجد خلافات أو زعل بين لاعبي منتخب مصر الأولمبي، مؤكدا أنه يتم التعامل مع اللاعبين بفكر مناسب يلائم عقلية كل منهما، خاصة وأن فرق أعمار اللاعبين تتراوح بين 15 و22 عاما.

    وكانت أنباء تداولت عن خلاف بين محمد صلاح ورمضان صبحي حول شارة كابتن المنتخب، في حين لم يتم الاتفاق مع محمد صلاح حتى الآن على المشاركة، وقال غريب إنه ينوى استدعاء محمد صلاح للمنتخب بعد موافقة ليفربول واللاعب نفسه.

    انظر أيضا:

    ماذا يفعل صلاح في ليفربول؟... "لا يوجد شيء لا يستطيع القيام به"... صورة
    لتجنب كارثة… ما مدة صلاحية الدجاج المطبوخ في الثلاجة؟
    فيديو قد يكشف حقيقة العلاقة بين صلاح وماني.. ماذا حدث بينهما
    مصر... مدرب المنتخب الأوليمبي يتحدث عن خلافات محمد صلاح ورمضان صبحي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook