20:49 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صمته، وعلق على حالة إلغاء هدفه الرائع أمام صربيا وتوضيح ما دار من جدل عقب رميه لشارة قيادة المنتخب.

    وقال، رونالدو، عبر حسابه على إنستغرام: "كوني قائد منتخب البرتغال أحد أعظم الامتيازات في حياتي ويملأني بالفخر". "أنا دائما أعطي وسأعطي كل شيء لبلدي ، وهذا لن يتغير أبد"، متابعا: "هناك لحظات من الصعب تقبلها، خاصة عندما تشعر بأن دولة بأكملها تعاقب. سنحافظ على تماسكنا ونمضي قدما إلى المواجهة التالية".

    وغادر رونالدو الملعب غاضبا قبل ثوان على صفارة النهاية بعد حرمانه من "هدف واضح "، في نهاية مثيرة للجدل لمباراة البرتغال في تصفيات كأس العالم لكرة القدم ضد صربيا التي عوضت تأخرها بهدفين، لتنتزع التعادل 2-2.

    وثار رونالدو، في الوقت المحتسب بدل الضائع، عندما أبعد ستيفان ميتروفيتش مدافع صربيا كرته بعدما تجاوزت خط المرمى على ما يبدو، وأشار الحكم الهولندي داني ماكيلي باستمرار اللعب في ظل عدم وجود نظام حكم الفيديو المساعد لمراجعة القرار.

    وركض نجم يوفنتوس غاضبا نحو مساعد الحكم القريب في احتجاج عارم، ثم ألقى شارة القيادة أرضا قبل أن يغادر الملعب ويتجه إلى غرفة الملابس قبل ثوان على صفارة النهاية للمواجهة المثيرة بالمجموعة الأولى.

    وأخفق بطل أوروبا في كسب نقاط المباراة، بعد أن تقدم في الشوط الأول بثنائية نجم ليفربول دييغو جوتا، حيث نجح ألكسندر ميتروفيتش وفيليب كوستيتش في تعديل النتيجة لصربيا 2-2.

    وتتصدر البرتغال المجموعة الأولى التي تضم بجانبها، كلا من إيرلندا، وصربيا، ولوكسمبورغ، وأذربيجان، كما تتواجد قطر بالمجموعة حيث تخوض مباريات إعدادية لا تحتسب نتائجها ضمن التصفيات.

    انظر أيضا:

    ريال مدريد يحسم موقفه بشأن عودة كريستيانو رونالدو
    رونالدو يضيف إلى جعبته رقما قياسيا جديدا في الدوري الإيطالي
    "اسمحوا لي"... رونالدو يوجه رسالة إلى محبيه في ظل إمكانية رحيله إلى ريال مدريد
    هالاند يرفض المقارنة مع رونالدو وميسي
    نيدفيد يتحدث بشأن رحيل رونالدو وبيرلو عن يوفنتوس نهاية الموسم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook