10:41 GMT13 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال المدير الفني لمنتخب كرة القدم المصري، حسام البدري، اليوم الاثنين، إنه يتمنى مواصلة نجم الفريق الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، إنجازته مع الفراعنة وكسر رقم الأسطورة حسام حسن ليكون أفضل هداف للفراعنة.

    تصريحات البدري جاءت بعدما تخطى صلاح، الأسطورة الراحل حسن الشاذلي بتسجيله هدفين في مرمى جزر القمر، خلال الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة أمم أفريقيا، ليرفع رصيد أهدافه الدولية مع منتخب مصر إلى 43 هدفا، خلف حسام حسن مهاجم الأهلي والزمالك الأسبق صاحب الـ69 هدفا.

    وقال البدري في تصريحات بعد نهاية المباراة: "إنجاز صلاح رائع، وأصبح وصيفا للهدافين عبر تاريخ منتخب مصر، وهذا أحد أهم إيجابيات الفوز العريض، ويضاف لما تحقق خلال الفترة الماضية"، حسبما نقلت بوابة "أخبار اليوم" المصرية.

    وأضاف البدري:

    أتمنى أن يصل صلاح إلى رقم حسام حسن ويصبح الهداف التاريخي لمنتخب مصر.. إنهما لاعبان كبيران وصلاح لاعب كبير جدا وبالطبع لديه قدرة على الاستمرارية.

    فاز منتخب مصر، اليوم الاثنين، على جزر القمر بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة أقيمت على استاد القاهرة الدولي في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا في الكاميرون، والتي تنظم في يناير/ كانون الثاني القادم بعد تأجيلها مرتين.

    سجّل أهداف منتخب مصر، محمد النني ومحمد شريف ومحمد صلاح (هدفان)، وجاءت جميع الأهداف بفاصل زمني قصير، في الدقائق الـ(15 - 17 - 21 - 25) على التوالي.

    وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب المصري بقيادة حسام البدري ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، وظل رصيد منتخب جزر القمر عند 9 نقاط، بينما ضمن المنتخبان التأهل سلفا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

    انظر أيضا:

    "كاف" يكشف موقف المنتخبات الصاعدة لأمم أفريقيا "الكاميرون 2021"
    نجم إيفرتون يغادر معسكر منتخب نيجيريا بعد إصابته بفيروس كورونا
    لهذا السبب يدعم مدرب إيطاليا زيادة قوائم المنتخبات في بطولة أوروبا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook