08:56 GMT09 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    ظهر اللاعب الإيطالي السابق دانييلي دي روسي، وهو يضع قناع الأوكسجين على وجهه في المستشفى خلال خضوعه لجلسة تنفس صناعي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

    وأفادت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" المحلية، أن الأطباء داخل المستشفى أكدوا تحسن حالة دي روسي وأبدوا تفاؤلهم بشأن حالته الصحية.

    وقال الطبيب "يمكن ايضا ان يخرج الأسبوع المقبل ويواصل العلاج في المنزل ".

    وأشارت الصحيفة إلى أنه تم نقل دي روسي للمستشفى بعد أسبوع من إصابته بكورونا، حيث تطلبت حالة النجم البالغ 37 عاما، والذي عانى من الحمى والسعال المستمر، المزيد من الفحوصات الطبية التي كشفت عن التهاب رئوي.

    هذا وأصيب عدد من لاعبي المنتخب الإيطالي بفيروس كورونا بعد مواجهتهم منتخبات إيرلندا الشمالية وبلغاريا وليتوانيا، وعادوا بثلاثة انتصارات وكان من بين اللاعبين المصابين كلا من ثنائي يوفنتوس فيديريكو برنارديسكي وليوناردو بونوتشي، ماتيو بيسينا مهاجم أتالانتا وثنائي باريس سان جرمان أليساندرو فلورنتسي وماركو فيراتي وحارس كالياري أليسيو كرانيو، بالإضافة إلى لاعب فرايبورغ الألماني فينتشنتسو غريفو.

    يذكر أن دي روسي التحق بالجهاز الفني لمنتخب بلاده في الـ18 من مارس الماضي كمعاون تقني للمدرب روبرتو مانشيني، قبل 4 أشهر من كأس أوروبا 2020 المؤجلة إلى الصيف المقبل.

    انظر أيضا:

    إصابة مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي بفيروس كورونا
    إيطاليا: روما ستستضيف افتتاحية "أمم أوروبا" بحضور الجماهير
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, أجهزة التنفس, المنتخب الإيطالي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook