02:24 GMT18 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إنه يتوقع استمرار فريق "مانشستر سيتي" في التفوق على الجميع طوال الأعوام العشرة المقبلة.

    وصرح كلوب في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام نادي "مانشستر يونايتد" أن "الأمور تزداد صعوبة دائما لأن مانشستر سيتي لا يتوقف أبدا. هذا واضح، فهو لم يتوقف ولن يتوقف".

    وأضاف "طوال عامين متتاليين كنا خلفه مباشرة. وفي عام واحد تقدمنا عليه، لكننا لا نتوقع حدوث هذا ثانية طوال الأعوام العشرة المقبلة على التوالي".

    وأشار كلوب إلى أن المنافسة على اللقب في الموسم المقبل ربما تصبح أكثر صعوبة بالنسبة لفريقه نظرا لكثرة الفرق، التي ستدخل صراع المنافسة على اللقب.

    وقال المدرب الألماني أيضا: "الآن مانشستر يونايتد يعود من جديد. ومن الواضح أن تشيلسي في حالة جيدة أيضا ولديه فريق من الطراز الأول.. لذا فإن الأمور لن تصبح أكثر سهولة".

    وأكد كلوب أن تركيزه حاليا منصب على المواجهة المقبلة أمام مانشستر يونايتد وعلى تحقيق الفوز فيما تبقى لفريقه من مباريات حتى نهاية الموسم.

    وقال عن ذلك: "في الموسم المقبل سنبذل قصارى جهدنا من جديد. لكننا الآن نركز على مباراة الأحد".

    هذا واقترب "مانشستر سيتي" من التتويج بلقب البريميرليج، وذلك بعد التغلب على مضيفه "كريستال بالاس" بهدفين دون رد، اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب سيلهرست بارك ضمن لقاءات الجولة رقم 34.

    انظر أيضا:

    غوارديولا يمنع وكلوب لا يكترث... كيف حضر ليفربول ومانشستر سيتي لجولة بطل الدوري الممتاز
    كلوب: فابينيو قد يعود لتشكيلة ليفربول أمام مانشستر سيتي
    الكلمات الدلالية:
    الدوري الإنجليزي, مانشستر سيتي, تفوق, يورغن كلوب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook