18:13 GMT24 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    كأس أمم أوروبا 2020 (129)
    0 30
    تابعنا عبر

    يعرف النجم الرتغالي كريستيانو رونالدو باهتمامه الشديد بلياقة جسمه وانتقائه المركز للأغذية والمشروبات بعيدا عن السكريات والدهون وغيرها.

    وفي لقطة وصفها الكثيرون "بالطريفة" أثناء المؤتمر الصحفي المشترك بين كريستيانو ومدرب المنتخب البرتغالي قبل المباراة مع المجر في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، قام رونالدو بإزالة زجاجتي "كوكا كولا" (الراعي الرسمي للبطولة القارية)، مع نظرة ازدراء.

    ثم مسك زجاجة ماء، وقال "اشربوا الماء".. قبل أن يبدأ بالكلام.

    Посмотреть эту публикацию в Instagram

    Публикация от Спорт-Экспресс (@sport_express)

    ويقابل المنتخب البرتغالي، اليوم الثلاثاء، نظيره المجري في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة "يورو 2020" عودة البطل للمنافسة على التتويج باللقب مرة أخرى.

    قال نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل المباراة "نطمح للفوز أمام فريق منظم يتمتع بقوة كبيرة ويلعب أمام جماهيره".

    وأضاف رونالدو فيما يتعلق بجاهزية البرتغال للدفاع عن لقبها والأرقام القياسية "عملنا بجد منذ السابع والعشرين من أيار/ مايو، الفريق جاهز لهذه البطولة، الرقم الأفضل بالنسبة لي الفوز بالبطولة مرتين".

    وسيكون ملعب بوشكاش، الوحيد في البطولة الذي سيشهد حضورا جماهيريا بكامل طاقته الاستيعابية، بعد موافقة السلطات المحلية على استبدال المسافات الاجتماعية بسياسة دخول صارمة، تتضمن تقديم الجماهير، نتيجة اختبار سلبي لـ"كوفيد- 19"، قبل السماح لهم بالدخول.

    ووقعت البرتغال في مجموعة صعبة للغاية إذ ستواجه فرنسا بطلة العالم 2018 ووصيفة يورو 2016 وألمانيا بطل العالم 2014 إضافة إلى المجر.

    الموضوع:
    كأس أمم أوروبا 2020 (129)
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook