23:13 GMT26 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وصف المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، حظوظ منتخب بلاده في الفوز بنهائي "يورو 2020" بالأكبر من حظوظ منتخب إنجلترا.

    وكتب كونتي، في زاويته الأسبوعية في المجلة اليومية الإيطالية "لاغازيتا ديللو سبورت"، أفكاره الفنّية لنهائي اليورو، وهو يعتقد بأن إنجلترا قد تُعاني في نقطتين رئيسيتين إذا ما اغتنم لاعبو المنتخب الإيطالي الفرصة جيدا.

    ونشر قائلا: "تمتلك إنجلترا لاعبين بدنيّين في وسط الملعب، وهما ريس وفيليبس، وهما قادران على إحداث التوازن نعم، لكنهما يميلان إلى التمرير السهل، لا يمتلكان القدرة على التمرير العمودي".

    مضيفا: "إحدى نقاط الضعف الواضحة أنه إذا تم الضغط على دفاعهم من الخلف عند بناء الهجمة، فإنهم ليسوا بارعين في الهروب من الضغط كما هو حال المنتخب الإسباني، لكن إذا ضغطت بشدّة عليهم وتمكنوا من الهرب، فيجب الاحتراس لأن لديهم سرعات شديدة في المرتدات".

    ويكمل، قائلا: "هذا هو الوقت الذي ينبغي للاعبي المنتخب الإيطالي إثبات إمكاناتهم في قراءة الأوقات المختلفة للمباراة، واغتنام نقاط الضعف لدى الخصم".

    وعن طريقة المنتخب الإنجليزي في الهجوم، يوضّح كونتي: "على عكس إسبانيا التي تميل إلى تدوير الكرة والتمرير للوراء لجذب الخصم، فإن إنجلترا تحاول دائمًا ضربك عبر المواقف الفردية، السرعة والركض والدخول من طرف الملعب إلى العمق، لا يمتلكون رحيم ستيرلينغ فحسب، هناك فودين وساكا وسانشو وغريليش".

    يذكر بأن كونتي، تولى تدريب إيطاليا من 2014 إلى 2016، وحصد الموسم الماضي 2020-2021 لقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان.

    انظر أيضا:

    صحيفة: ميسي يخسر يوميا 100 ألف يورو
    ملكة بريطانيا تبعث برسالة خطية إلى منتخب إنجلترا قبل نهائي يورو 2020
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook