Widgets Magazine
17:23 25 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    مارغاريتا سيمونيان

    سيمونيان تعلق على اختبار وسائل الإعلام الأجنبية أخبار غوغل "المزيفة"

    © Sputnik .
    العالم
    انسخ الرابط
    0 31

    علقت رئيسة تحرير قناة "RT" ووكالة "سبوتنيك"، مارغريتا سيمونيان، اليوم الإثنين، على اختيار محرك البحث "غوغل" أن يكونوا مختصين بمهمة المساعدة في التحقق من الأخبار "الزائفة".

    موسكو — سبوتنيك. وكانت شركة "غوغل" الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق من شهر أبريل/ نيسان إنها ستعتمد تقنية جديدة لرصد "الأخبار المزيفة" لتحسين محتواها، عن طريق تقييمه من قبل مرشحات لفحص الحقائق من قبل ناشري الأخبار، لاعتبارها صحيحة أم خاطئة.

    وقالت سيمونيان، في تغريدة عبر "تويتر": "أولئك (سي إن إن، وبي بي سي، والغارديان) لن يعترفوا بالأخبار المزيفة، حتى لو ضربوها في وجوههم، لكنهم سيظلون يساعدون "غوغل" في محاربتها (الأخبار المزيفة)".

    وتضم قائمة مواقع التحقق من الأخبار، التي وضعتها "غوغل" نحو 115 منظمة إعلامية، من بينها: صحيفة "الغارديان"، وصحيفة "نيويورك تايمز"، و"بي بي سي"، و"سي إن إن"، وكالة أنباء "أسوشيتد برس"، وشبكة "إن بي سي نيوز".

    ووفقا لبيان "غوغل"، فإنه سيتم عرض تلك التقييمات المقدمة من قبل أولئك الناشرين فقط، وسيتم تحديدها وفقا لـ"خوارزميات" ستكون مصدرا موثوقا للمعلومات.

    انظر أيضا:

    سري للغاية: بوتين وسيمونيان في الكونغرس الأمريكي والأخيرة تعلق
    سيمونيان: "RT" في قائمة رهاب المحللين الغربيين تتوسط تهديدي "توبول أم" و"اسكندر"
    سيمونيان :هناك خطط لإطلاق قناة "آر تي" التلفزيونية الفضائية بالفرنسية والألمانية
    سيمونيان: سيبدؤون قريبا بإطلاق النار على صحفيينا في الساحات العامة
    سيمونيان: البرلمانيون البريطانيون لم يستطيعوا إغلاق "سبوتنيك" و "RT"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار غوغل, أخبار تكنولوجيا, أخبار تكنولوجية, خوارزميات, قائمة التحقق, رصد الأخبار, الأخبار المزيفة, RT, سبوتنيك, غوغل, مارغريتا سيمونيان, الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik