21:17 GMT19 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    حاول الخاطف المزعوم لعارضة الأزياء البريطانية، كلوي آيلينغ جلب اهتمام وسائل الإعلام الإنجليزية لتوجيه تهمة الخطف إلى المافيا الروسية.

    وذكرت صحيفة "ديلي تيليغراف" أن كلوي آيلينغ تعرضت للاختطاف في مدينة ميلان الإيطالية بعدما سافرت إليها في 11 تموز/ يوليو، لحضور جلسة تصوير وفي مكان اللقاء مع صاحب عمل المفترض تعرضت للتخدير، ومن ثم نقلت إلى بيت ريفي في ضواحي تورين. واستمرت مدة حجزها أسبوعا، مقيدة اليدين إلى الخزانة، وحاول الخاطف بيعها في سوق الرقيق الأبيض على الإنترنت، لمن يدفع أكثر محددا سعرها بما يعادل 300 ألف يورو بعملة البيتكوين.

    وقرر الخاطف إطلاق سراحها في 17 تموز/ يوليو، عندما علم أنها أم لطفل يبلغ من العمر سنتين، وبيع الأمهات "ليس في أحكامه". وقام الخاطف بإيصال رهينته إلى القنصلية البريطانية، حيث ألقت الشرطة القبض عليه هناك.

    المتهم بخطف العارضة البريطانية
    © REUTERS
    المتهم بخطف العارضة البريطانية

    وتقول الصحيفة إن الحديث يدور عن مواطن بولندي يقطن في بريطانيا اسمه لوكاش بافل هيربا.

    كما تشير الصحيفة، أنه بعد مرور يومين من الخطف، كتب هيربا رسالة معنونة بـ"المافيا الروسية تخطف عارضة أزياء بريطانية" إلى صحيفة "ديلي ميرور"، الشعبية ومن المحتمل أنه اعتزم بيع المعلومات وصور العارضة. وفيما بعد أقر المجرم أمام الشرطة الإيطالية بأن المافيا الروسية ذكرها لجذب الانتباه، أما العارضة قالت إنها لم تعلم بذلك شيئاً.

    انظر أيضا:

    أمريكا تبيع طائرات غير صالحة للاستخدام
    الكلمات الدلالية:
    بريطانيا, إيطاليا, ميلان, عارضة أزياء بريطانية, خاطف عارضة الأزياء البريطانية, الشرطة الإيطالية, خطف, المافيا الروسية, أخبار منوعات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook