21:05 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف

    بوغدانوف يلتقي وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

    © Sputnik . Grigore Snsovev
    العالم
    انسخ الرابط
    0 20

    التقى نائب وزير الخارجية الروسية، ميخائيل بوغدانوف، اليوم الخميس، عضوي المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ماهر طاهر وعارف عرفان، وبحث معهما آفاق التسوية الفلسطينية الإسرائيلية.

    موسكو — سبوتنيك. جاء في بيان لوزارة الخارجية الروسية "تم خلال اللقاء مناقشة الوضع الحالي في الأراضي الفلسطينية بشكل شامل، بما في ذلك ومشاكل استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية وآفاق التسوية الفلسطينية الإسرائيلية، كما جرى تبادل للآراء حول تطور الوضع في سوريا وما حولها".

    يذكر أن بوغدانوف كان قد التقى اليوم أيضا، النائب الأول للمدير العام لوزارة الخارجية الإسرائيلية، آلون أوشبيز، حيث بحث معه العلاقات الثنائية والتسوية الفلسطينية- الإسرائيلية.

    وأعربت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، عن قلق بلادها من الأوضاع المترتبة حول قطاع غزة وقصف الأراضي الإسرائيلية، مشيرة إلى أن التصرفات غير المدروسة تزيد من مخاطر التصعيد.

    فيما قرر المجلس المركزي الفلسطيني أمس الأربعاء إنهاء التزامات منظمة التحرير والسلطة الوطنية تجاه كافة اتفاقاتها مع إسرائيل، وفي مقدمتها تعليق الاعتراف بدولة إسرائيل إلى حين اعترافها بدولة فلسطين، ووقف التنسيق الأمني بأشكاله كافة والانفكاك الاقتصادي.

    انظر أيضا:

    رئيس المخابرات المصرية يلغي زيارته المقررة إلى فلسطين وإسرائيل
    "اليونسكو" تصدر قرارات حازمة بشأن فلسطين
    محلل أردني: إحياء عملية السلام بين فلسطين وإسرائيل صعب ولكنه ممكن
    بولتون: ما زالت الولايات المتحدة لا تعتبر فلسطين دولة
    الكلمات الدلالية:
    الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين, ميخائيل بوغدانوف, إسرائيل, فلسطين, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik