18:16 16 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    الناطقة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا خلال مؤتمر صحفي أسبوعي في موسكو، 23 يناير/ كانون الثاني 2019

    زاخاروفا تقدم نصيحة لصحفي أمريكي بالاعتذار لروسيا

    © Sputnik . Grigory Sysoev
    العالم
    انسخ الرابط
    0 50

    طالبت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا صحفي أمريكي بتقديم اعتذار للشعب الروسي والأمريكي والرئيس دونالد ترامب.

    ونشرت زاخاروفا مقطع فيديو على حسابها الرسمي بـ "فيسبوك":، ظهر على موقع "يوتيوب" في 9 نوفمبر 2017، يقوم فيه الصحفي الأمريكي فريد زكريا بشرح وتحليل عدد من "الدلائل" التي تشير إلى "تآمر ترامب مع الروس". لتوضح "كيف تعمل الدعاية الأمريكية وإنتاج محتوى مزيف كبير".

    وأضافت زاخاروفا "في رأيي، يجب عليه وأمثاله من الصحفيين، بعد نشر نتائج المدعي الخاص مولر الاعتذار أولاً عن كل كذبهم طوال هذه السنين. ليس أمام ترامب فقط، ولكن أمام المواطنين الروس والأمريكيين، على كل هذه الدعاية القذرة والغبية ثم يمكنه العودة لتقدم توقعاته واستنتاجاته على الهواء مرة أخرى".

    وفي وقت سابق، أعلنت وزارة العدل الأمريكية في بيان، أن نتائج عمل مولر، أكدت عدم وجود أي تواطؤ أو تنسيق بين الحملة الانتخابية لرئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، مع الحكومة الروسية، في انتخابات 2016.

    وعمل مولر على التحقيق في التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية والعلاقات السرية بين موسكو وفريق ترامب على مدى عامين تقريبا.

    ونفت السلطات الروسية مرارا، بما في ذلك على لسان الرئيس، فلاديمير بوتين، المزاعم بالتدخل في الانتخابات ودعم ترامب خلال السابق الرئاسي، واصفة هذه المعلومات بالأكاذيب الهادفة لتأجيج الشعور المعادي لروسيا في الولايات المتحدة.

    انظر أيضا:

    زاخاروفا: قرار واشنطن حول الجولان يؤدي للتصعيد في الشرق الأوسط
    زاخاروفا: أمريكا لا تزال تخطط لتغيير السلطة في فنزويلا وتعد جماعات تخريبية على الحدود
    قضية "سكريبال"... زاخاروفا: الآن ننتقل إلى الحقائق
    زاخاروفا: روسيا لن تؤيد المشروع الأمريكي حول فنزويلا في الأمم المتحدة
    زاخاروفا: روسيا لن تسمح باستفزازات جديدة في مضيق كيرتش
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, قضية التدخل الروسي, الخارجية الروسية, زاخاروفا, أمريكا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik