19:54 GMT23 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    أكد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، أن المسؤولين الأمريكيين خفضوا قليلا من تصريحاتهم التي وصفها بـ"الهوجاء"، مشيرا إلى أن "طهران ستجلبهم إلى طاولة المفاوضات".

    وقال روحاني، في تصريحات نقلها التلفزيون الإيراني، صباح اليوم الأربعاء، إن "الأمريكيين خفضوا قليلا من تصريحاتهم الهوجاء، وترجعوا عن تصريحاتهم، وسوف يتراجعون أكثر حيث يجب عليهم أن يدركوا خطأهم"، وذلك حسب وكالة "مهر" الإيرانية للأنباء.

    وأضاف: "سوف نجبرهم على العودة إلى طاولة الحق والعدل والمفاوضات، وسوف نجبرهم أن يفهموا أن طريقهم خاطئ".

    وأكد الرئيس الإيراني، أن الضغوط الأمريكية على الشعب الإيراني بلغت نهايتها، مشددا على أن واشنطن من الآن فصاعدا فقدت قدرتها على التهديد.

    وقال روحاني إن "الضغوط الأمريكية ضد الشعب الإيراني بلغت نهايتها، وواشنطن من الآن فصاعدا ستفقد القدرة على التهديد".وأضاف "في بعض الأوقات نحن نقول إن أمريكا أخطأت واتخذت طريق خاطئ، وفي وقت آخر تأتي دولة أوروبية حليفة للولايات المتحدة وتقول أن أمريكا أخطأت هذا أمر مهم"، موضحا "عندما استقبلت وزير الخارجية الألماني قال لي أن من يعرف إيران وتاريخها  يعلم جيدا أن الضغوط الأمريكية لن يكون لها أي  تأثير على الشعب الإيراني، وهذا افتخار تاريخي لنا".

    انظر أيضا:

    ليست الأخيرة...أمريكا تفرض عقوبات جديدة على إيران
    نصر الله: أمريكا تعلم أن الحرب على إيران تعني أن قواتها في المنطقة ستباد
    خبير: رغم التهويل والحشد العسكري ... أمريكا غير مستعدة لخوض حرب ضد إيران
    "هذا ما يحدث في الخليج"... وزير إسرائيلي يحذر أمريكا من مواجهة إيران
    بعد وصول القاذفات إلى قطر... أمريكا تعلن استعدادها ودول الخليج لمواجهة إيران
    وكالة: إيران تقرر استئناف أنشطة نووية ردا على انسحاب أمريكا من الاتفاق النووي
    الكلمات الدلالية:
    عقوبات ضد إيران, إيران تحارب, أخبار العالم, العلاقات الأمريكية الإيرانية, الموقف ضد إيران, إثارة الحرب مع إيران, الرئاسة الإيرانية, البيت الأبيض, الرئيس الإيراني حسن روحاني, إيران, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook