15:32 GMT29 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الخميس إنه يأمل أن تتمكن الولايات المتحدة من إعادة تشغيل خطوط السفر مع الصين وأوروبا بسرعة كبيرة.

    أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الخميس إنه يأمل أن تتمكن  الولايات المتحدة من إعادة تشغيل خطوط السفر مع الصين وأوروبا بسرعة كبيرة.

    وتراجعت أسعار النفط اليوم أكثر من ستة في المئة، وذلك بعد أن أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قيوداً على الرحلات القادمة من أوروبا في محاولة لوقف انتشار فيروس كورونا.

    وبحسب معلومات إدارة الطاقة الأمريكية، انخفض خام برنت 2.29 دولار بما يعادل 6.4 بالمئة إلى 33.50 دولار للبرميل.

    وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، أن بلاده ستمنع السفر إلى الدول الأوروبية، باستثناء بريطانيا ابتداء من يوم غد الجمعة، ولمدة 30 يوما لمواجهة انتشار فيروس كورونا، والذي صنف كوباء عالمي.

    وقال ترامب في كلمة: "سنمنع دخول القادمين من الدول الأوروبية الى أمريكا باستثناء بريطانيا، ابتداء من الجمعة ولمدة 30 يوما لمواجهة انتشار فيروس كورونا".

    وأشار ترامب إلى أن الاتحاد الأوروبي اتخذ خطوات حقيقية لمنع انتشار فيروس كورونا، وواشنطن قامت بخطوات جدية أيضا بهذا الصدد.

    وأضاف ترامب: "الولايات المتحدة قادرة على مواجهة فيروس كورونا وسجلنا انخفاضا في أعداد الحالات الجديدة خلال الأيام الماضية".

    انظر أيضا:

    ترامب يلتقي أعضاء الكونغرس لبحث كيفية التصدي لفيروس كورونا
    ترامب يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
    ترامب: مستعد تماما لاستخدام السلطة الفيدرالية الكاملة للتعامل مع كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook