18:14 GMT22 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تسجل الولايات المتحدة الأمريكية أكبر عدد للمصابين بفيروس كورونا المستجد في العالم، ومع ذلك تستعد المدارس للعمل وتتخذ العديد من الإجراءات الاحترازية.

    ونشرت وكالة "بلومبرغ" الأمريكية مقطع فيديو، قالت إنه يرصد جانبا من الإجراءات الاحترازية المتبعة في بعض المدارس بولاية نيويورك الأمريكية، التي تستعد لإعادة فتح أبوابها للطلاب.

    وأظهر إحصاء، تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة ستة ملايين حالة، في ظل إعلان ولايات بالغرب الأوسط عن ارتفاع معدل الإصابات.

    وشهدت الكليات والجامعات بمختلف أنحاء الولايات الأمريكية بؤر عدوى بين الطلاب، بعد عودتهم إلى الدراسة، مما دفع بعض المؤسسات إلى قصر الدراسة على الإنترنت فقط.

    وبعد مرور ثمانية أشهر على ظهور الوباء، لا تزال معاناة الولايات المتحدة مع الاختبارات مستمرة، وشهدت البلاد في الأسابيع الأخيرة تراجعا في عدد الأفراد الخاضعين للفحص.

    وتسجل الولايات المتحدة أكبر عدد للمصابين بالفيروس في العالم، لكنها تأتي في المركز العاشر بناء على عدد المصابين إلى عدد السكان في حين تسجل البرازيل وبيرو وتشيلي أكبر معدلات العدوى، وذلك وفقا لإحصاء رويترز.

    وتحتل أمريكا أيضا المركز الأول في العالم في عدد الوفيات بتسجيل نحو 183 ألف وفاة، وتأتي في المركز الحادي عشر بحساب نسبة الوفيات إلى عدد السكان.

    انظر أيضا:

    تقرير يكشف أخطر 4 ممارسات عنصرية في المدارس الأمريكية
    مدارس سورية "جاهزة" لمواجهة إغلاق آلاف المدارس بمناطق سيطرة الجيش الأمريكي...فيديو وصور
    ترامب يدعو حكام الولايات الأمريكية لاستئناف عمل المدارس
    إصابة نحو 100 ألف طفل أمريكي بكورونا في أسبوعين مع عودة المدارس
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, أمريكا, طلاب المدارس, المدارس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook