08:33 GMT30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    141
    تابعنا عبر

    قال جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكبير مستشاريه، اليوم الاثنين، إن على ذوي البشرة السوداء أن "يرغبوا في النجاح" حتى تساعدهم سياسات والد زوجته.

    وأضاف كوشنر خلال مقابلة مع شبكة "فوكس نيوز": "هناك شيء واحد رأيناه في الكثير من مجتمع السود، ومعظمهم من الديمقراطيين، هو أن سياسات الرئيس ترامب هي السياسات التي يمكن أن تساعدهم على التخلص من المشاكل التي يشكون منها. لكنه لا يستطيع أن يجعلهم يرغبوا في النجاح أكثر مما يريدون هم أنفسهم".

    وتابع كوشنر: "ما تراه الآن في جميع أنحاء البلاد هو موجة من الدعم في المجتمع الأسود، لأنهم يدركون أن جميع الأشياء السيئة المختلفة التي قالتها وسائل الإعلام والديمقراطيون عن الرئيس ترامب ليست صحيحة. قد لا يقول الرئيس ترامب دائما أشياء صحيحة، لكنه يفعل الأشياء الصحيحة يقول ما يدور في ذهنه ويحصل على النتائج".

    وبحسب وكالة "بلومبيرغ" التي قالت إن مستشار ترامب أبدى رفضه لحركة "حياة السود مهمة"، أثارت تصريحات كوشنر انتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال الديمقراطيون إنه كان يلمح إلى أن العديد من السود لا يريدون أن يكونوا ناجحين.

    تعتقد حملة ترامب أنه يجتذب دعما أسود أكثر لإعادة انتخابه مما كان عليه في حملته الانتخابية عام 2016، وذلك بفضل سياساته، بما في ذلك القانون الذي وقع عليه لتقليل عقوبات السجن لمرتكبي الجرائم غير العنيفة، وزيادة الإنفاق على الكليات والجامعات السوداء لمستوى تاريخي، ومزايا ضريبية جديدة للمستثمرين ذوي الدخل المنخفض.

    خسر ترامب بين الناخبين السود بنحو 82 نقطة مئوية في عام 2016، لكنه قلص فجوة الدعم إلى حوالي 71 نقطة هذا العام، وفقًا لتحليل بيانات حديث لشركة "فايف ثيرتي إيت".

    انظر أيضا:

    كوشنر: اتفاق إسرائيل والبحرين يشمل فتح سفارتين
    كوشنر: البيت الأبيض يراجع صفقة "أوراكل" و"تيك توك"
    أثارت غضبهم الشديد... إعلانات تهاجم إيفانكا وكوشنر في وسط نيويورك
    الكلمات الدلالية:
    السود, دونالد ترامب, جاريد كوشنر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook