00:28 GMT18 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 51
    تابعنا عبر

    أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، اليوم الأحد، أن "مقاتلي فيلق القدس، سيقربون تاريخ الاستكبار من نهايته".

    وفي رسالة وجهها إلى قائد فيلق القدس، العميد إسماعيل قاآني، أشاد اللواء سلامي، "بإخلاصه وروحه الطاهرة وقلبه السليم وأفكاره وقيادته المميزة والشجاعة التي جعلت هذه القوة في مستوى جديد من الجهاد العظيم ضد نظام الهيمنة وأذنابه"، وذلك حسب وكالة "فارس" الإيرانية.

    واعتبر "وجود قائد قوة القدس الزاخر بالقيم المعنوية والثورية بشارة لصفحات مشرقة من التقدم في جبهة المقاومة وإيجاد تحرك جديد في مسار الصحوة الإسلامية".

    وحيّا القائد العام للحرس الثوري، روح القائد الراحل الفريق الحاج قاسم سليماني، الذي "آلم وأحزن فراقه قلوبنا جميعا وسيضمن دمه المقدس سقوط الاستكبار العالمي وتحرر مظلومي ومستضعفي العالم"، مؤكدا أن المقاتلين بلا حدود في قوة القدس تحت القيادة المقتدرة والخالصة للعميد قاآني سيقرّبون تاريخ الاستكبار من نهايته".

    وقتل قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، مع أبو مهدي المهندس القيادي في الحشد الشعبي العراقي، في 3 يناير/ كانون الثاني الماضي، في غارة أمريكية استهدفت موكبهما بالقرب من مطار بغداد.

    انظر أيضا:

    مساعد قائد فيلق "القدس": أمريكا والكيان الصهيوني سيغرقان قريبا في دوامة المقاومة
    قائد فيلق القدس الإيراني يفتح النار على السعودية
    "عظام العدو تتهشم آنا بعد آن"... قائد فيلق القدس يخرج عن صمته
    في ذكرى اغتيال قاسم سليماني... "فيلق القدس" يعلن عن تحرك في العراق وسوريا ولبنان
    قائد فيلق القدس مهددا: الرد على اغتيال سليماني قد يأتي من الداخل الأمريكي
    الكلمات الدلالية:
    الحرس الثوري الإيراني, فيلق القدس, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook