22:38 GMT08 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 132
    تابعنا عبر

    أعلن قائد القوة البحرية التابعة للجيش الإيراني الأميرال حسين خانزادي، عن سلاح جديد سينضم إلى القوة البحرية الإيرانية، الشهر القادم.

    وكشف القائد الإيراني عن انضمام سلاح جديد تابع للبحرية الإيرانية، أثناء مراسم إطلاق "قافلة القرآن" في المنطقة البحرية الأولى التابعة للجيش الإيراني في ميناء بندر عباس.

    وأكد الأميرال خانزادي، في كلمته التي نقلتها وكالة أنباء "فارس" انضمام مدمرة جديدة إلى الأسطول البحري الإيراني في وقت قريب، معتبرا أن "الثورة الاسلامية اضفت المصداقية على أداء القوة البحرية".

    وقال قائد القوة البحرية: "نرى زخما من القدرات العلمية والصناعية والتكنولوجية، الواحدة تلو الأخرى، خلال هذه السنوات، مع ظهور التقنيات البحرية المتطورة، وإضافة السفن والغواصات المختلفة للقوة البحرية يدل على ذلك".

    وتابع الأميرال خانزادي: "في فبراير/شباط الجاري، سنشهد إضافة مدمرة أخرى إلى القوة البحرية للجيش، حيث تم الاستفادة الكاملة من إمكانيات وزارة الدفاع في هذا المجال لتنضم إلى جانب المعدات والمرافق الأخرى التي تم تصنيعها خلال هذه السنوات".

    وحول البارجة الإيرانية "مكران"، اعتبر القائد الإيراني أنها بمثابة "الذراع الطويلة والمقتدرة للجمهورية الإسلامية والشعب الإيراني في البحار.

    ونوه خانزادي إلى أنه لا يجب اعتبار هذه البارجة على أنها مدمرة، بل يجب اعتبارها "قدرة دفاعية ضخمة يمكنها توفير دعم هائل للعمليات المستمرة في البحر"، أن البارجة "مكران" هي عبارة عن "تجسيد للقدرات العظيمة لأبناء الشعب الايراني، والتي يمكن أن تلبي أي حاجة وتصنع أي قدرة من أجل اقتدار وعزة إيران"، على حد تعبيره.

    انظر أيضا:

    أفعى تلتف حول رقبة سيرين أثناء غناء حسن الرداد لعمرو دياب... فيديو
    "شديد الخطورة"... نجل عادل إمام مطلوب "حيا أو ميتا" بسبب "النمر"... صور
    طفلة في الرابعة تعثر على بصمة بحث عنها العلماء لسنوات... صور
    إيران: سنقف إلى جانب السعودية في أسوأ الظروف كما وقفنا مع الكويت وقطر
    "أطلق صاروخا"... "ناسا" تعلق على هدف سجله أحد أبطال أوروبا.. فيديو
    إيران ترد "بحزم" على دعوة ماكرون لضم السعودية إلى الاتفاق النووي
    الكلمات الدلالية:
    تعويم بارجة إيرانية, بارجة, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook