Widgets Magazine
12:44 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
طائرة مصرية

"مصر للطيران" تسير 19 رحلة إضافية إلى روسيا لنقل مشجعي منتخب مصر في كأس العالم

© AFP 2019 /
كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 10
تابعنا عبر

أعلنت شركة "مصر للطيران" اعتزامها تسيير 19 رحلة إضافية (شارتر) إلى روسيا لنقل نحو 3000 مشجع للمنتخب المصري في مباريات كأس العالم، بخلاف رحلاتها الأساسية الأسبوعية وهي 3 رحلات.

القاهرة — سبوتنيك. نقلت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" (أ ش أ) الرسمية، اليوم الأربعاء، عن رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم، قوله "سيتم تشغيل 19 رحلة إضافية لنقل ما يقرب من 3000 مشجع إلي روسيا لمؤازرة المنتخب الوطني في مباريات كأس العالم".

وأضاف مسلم "تبدأ هذه الرحلات اعتبارا من يوم 10 حزيران/ يونيو في مرحلة الذهاب ويوم 28 حزيران/ يونيو في مرحلة العودة".

وأكد مسلم "سيتم توفير كافة التسهيلات اللازمة لنقل المشجعين كون مصر للطيران، الناقل الرسمي للمشجع والمنتخب المصري، باستخدام أحدث طرازاتها التي تتمتع بأعلى مستويات الرفاهية، وذلك في إطار الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية، في دعم ورعاية كافة الأندية والمنتخبات المصرية المشاركة في البطولات الدولية في مختلف الألعاب الرياضية".

ولفت رئيس الشركة إلى أن الرحلات (الشارتر) "تهبط في المطارات التي ستشهد مباريات كأس العالم وهي غروزني الدولي، وكولتسوفو الدولي، وبولكوفو الدولي، وفولغوغراد الدولي، ومطار دوموديدوفو الدولي".

وأوضح مسلم أن "الرحلات الإضافية شارتر بخلاف الرحلات المنتظمة التي تسيرها الشركة، حيث تسير الشركة 3 رحلات أسبوعيا إلى مطار روسيا الدولي، أيام الأحد والثلاثاء والخميس، كما تدرس الشركة تكثيف الرحلات الإضافية في حال تأهل المنتخب إلى الدور الـ16 وزيادة الطلب من جانب المشجعين المصريين".

وتستضيف روسيا نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 للمرة الأولى في تاريخها.

وتنطلق مباريات البطولة الأشهر في العالم يوم 14 حزيران/ يونيو الجاري، وتختتم بمباراة نهائي الكأس يوم 15 تموز/ يوليو 2018.    

انظر أيضا:

طبيب المنتخب المصري: تجربة الجابون المريرة لن تتكرر في المونديال
سفير مصر في روسيا يتفقد الاستعدادات لاستقبال المنتخب المصري
المنتخب المصري يكشف مدى إمكانية مشاركة محمد صلاح في كأس العالم
ثنائي المنتخب المصري ضحية رامز جلال (فيديو)
الكلمات الدلالية:
مشجعون مصريون, المنتخب المصري, روسيا 2018, مصر
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik